Layalina Pre-White

Marli New York تقدّم سلسلة Eyeglass Chain الأنيقة في إصدار محدود

تقدم ماركة المجوهرات Marli New York أحدث إضافة إلى مجموعة كليو من Marli، وهي سلسلة النظارات الأنيقة. إذ تبحث Marli دائماً عن أساليب جديدة لاستكمال مظهر وأسلوب عميلاتها من خلال تقديم قطع مجوهرات أنيقة وعصرية. وسلسلة النظارات هذه مستوحاة من فكرة تقديم اكسسوارات مثالية يمكن ارتداؤها لتعزيز أي مظهر وأي إطلالة. حيث تريد Marli لكلّ امرأة أن تشعر بأحسن حال وتظهر بأفضل شكل في حياتها اليومية.

 ومجموعة كليو المعروفة بحجارتها المتنوّعة والغنية بالألوان، تقدّم هذه السلسلة الزجاجية بالذهب الوردي أو الذهب الأصفر، مرصّعة بأنواع مختلفة من الحجارة الرائعة مثل العقيق الأبيض، والفيروز، والعقيق الأخضر، والمرجان الوردي، واللازورد، والمرجان الأحمر في كل من الذهب.

وفي هذا الصدد، قالت المؤسِّسَة والمديرة الإبداعية مارال أرتينيان: “تشكّل سلسلة النظارات أكسسواراً إضافياً يزيد من أناقة الإطلالة وهي ممتعة ومرحة وتأتي في ستّة ألوان مختلفة لافتة للنظر.”

ولإضافة بُعد تفاعلي إلى هذا الإصدار، سيتمّ إنشاء فلتر خاص للزبونات  للاستمتاع بسلسلة النظارات افتراضياً، وتصميمها على طريقتهنّ ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

سلسلة النظارات هي قطعة محدودة الإصدار وستتوفّر فقط في المتاجر الرئيسية في نيويورك هدسون ياردز، ودبي مول، وذا أفينيوز، و 360 الكويت، ودوحة فستيفال سيتي، والبوتيك الأحدث في باريس في شارع رويال.

حول MARLI New York

تأسّست Marli على يد “مارال أرتينيان”، وهي علامة تجارية فاخرة للمجوهرات من نيويورك تقوم على أساس التفرّد والتصميم الأزليّ. تتمتع MARLI بجمال وجاذبية مستلهمان من المدينة الأكثر حيوية في العالم والنساء المميّزات اللاتي يعشن فيها، وكذلك الهندسة المعمارية المعاصرة والراقية. وتروق MARLI لجيل جديد من النساء اللواتي يتخطّين الحدود المتعارف عليها. تتمثّل رؤية مارال في ابتكار قطع جريئة وعاطفية تؤكد حضور المرأة التي ترتديها بقوّة ويمكن ارتداؤها في جميع الأوقات نهاراً ومساءً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم