ِCharlotte Tilburry تطلق ابتكارين ساحرين للعناية بالبشرة

أطلقت Charlotte Tilbury مستحضرين مثاليين للعناية بالبشرة بتركيبات ساحرة ستجعلكِ تنعمين ببشرة مثالية في وقت قليل. تعرّفي إلى Cryo-recovery eye serum و Cryo-recovery face Mask.

سيروم CRYO-RECOVERY EYE SERUM

يعتبر هذا السيروم من الابتكارات المثالية لأنه يجعل العينين غير منتفخة وأكثر إشراقاً. تعتبر تركيبته من الأمثل للأنها مدعمة بالكافيين والثلج. استوحت المصممة هذا السيروم من العلاجات بالتبريد، فبات يعتبر مثل ساعة تبريد منشّطة للعيون.

 ماسك CRYO-RECOVERY FACE MASK

سيغيّر هذا الماسك بشرتك ككلّ لأنه يشدّ ويرفع بقوة الثلج في 10 دقائق لتبدو البشرة مشدودة أكثر وناعمة ومنتعشة أيضاً.

يتميّز بتقنية العلاج بالضغط الإبري لبشرة الوجه.

يعمل هذا الماسك الفريد والقابل لإعادة الاستخدام بالتآزر مع العناية بالبشرة المدعومة بالأبحاث من شارلوت لابتكار إطلالة بشرة مرفوعة، مشدودة أكثر، منتعشة وأُعيد إحياؤها، بوحي من تقنية العلاج بالتبريد (cryotherapy) عالية الأداء والفن القديم لتقنيات العلاج بالضغط الإبري (acupressure) لبشرة الوجه،

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم