الجلد الخيار الأفضل للرجل الأنيق في موسم الشتاء

لطالما كان الجلد أساسياً في مجموعات الموضة الشتوية. ولا تقتصر موضة الأزياء الجلد على الفتيات فقط، فقد تصدّرت أزياء الجلد الرجالي منصات الموضة لموسم الشتاء؛ فقدمت الماركات العالمية قطع ملابس مميزة ومهمة وعصرية للرجل الأنيق، وبإمكانه أن ينسقها مع مختلف إطلالاته المميزة.


إطلالات عصرية – كلاسيكية

سترات جلدية للرجل
سترة جلدية من Polo Ralph Lauren

تعتبر السترات الجلدية أيقونة الموضة؛ كونها تساهم بشكل كبير في أناقة الرجل الشتوية بمختلف أنماطها وأنواعها، فقد تمّ ابتكارها بداية في شكلها الضيق الحديث؛ ومن بعدها تم تصميم السترات الجلدية الرجالية بشكل أوسع وبتصاميم عصرية؛ حتى تكون رفيقة الرجل الدائمة خلال فصل الشتاء البارد.
هذا وتتكامل التصاميم العصرية من السترات الجلدية بشكل مثالي للغاية مع أنماط الكاجوال والأنماط الكلاسيكية لملابس الرجال، وتمنح الرجل إطلالة جذابة ودافئة مع درجات الحرارة المتدنية في الشتاء.

أزياء للرجل
إطلالة من توقيع Dolce&Gabbana

تعددت موديلات وأنواع السترات الجلدية عبر السنوات، ولكن مهما كان التصميم لا بدّ أن تكون السترة الجلدية في خزانة الرجل لضمان إطلالة جذابة وأنيقة. وبإمكانه ارتداؤها في مختلف إطلالاته سواء الكاجوال أو الإطلالات العملية الفورمال، أو حتى في المناسبات الرسمية والاجتماعية المختلفة.

ازياء جلد للرجل
سترة جلدية من Lanvin

ولإطلالة بلوك كاجوال في الجاكيت الجلد، لا بد أن يتم تنسيقه مع بنطلون جينز عصري، أو مع بنطلون من القماش بأي لون من الألوان العصرية، وليكتمل اللوك لا بد من اختيار حذاء كلاسيكي وقميص بسيط يضفي تميز وشبابية.


صيحات الموضة في عالم الجلد

سترات جلدية للرجل
سترة جلدية طويلة من Hermes

قدّم عالم الموضة الرجالية الكثير من التصاميم والموديلات وألوان الجاكيت الجلدية العصرية، بداية من الجلد الأسود المفضّل لدى معظم الشباب، إلى الجاكيت البني، الهافان، النبيتي… وغيرها. فلكل لون مكانته الخاصة في أناقة الرجل وأسلوبه.

سترات جلدية للرجل
إطلالة بالجلد من Lemaire

هذا ولم تقتصر الموديلات الرجالي الجلد على الجاكيت فقط، وإنما تم تصميم بنطلونات رجالي من الجلد، فبرزت تصاميم منها قوية اللمعان مع السترات المطابقة، كما وبرزت أيضاً السراويل الجلدية باللون الرمادي. والاوفراول الجلدي المميز.

ازياء جلد للرجل
سروال جلد من Tommy Hilfiger

ولا شك أن الجينز الأزرق يعد قطعة ملابس مثالية تتماشى مع أغلب الملابس، وارتدائه مع الجاكيت الجلد الأسود؛ يمنح الرجل مظهراً أنيقاً في الشتاء.

ازياء جلد للرجل
لوك عصري بالجلد من Acne studios

يتماشى الجاكيت الجلد الأسود مع الحذاء الجلدي، سواء كان لونه أسود أو رمادي أو بني، فالألوان الداكنة رائعة معه، كما يمكن تنسيق الجاكيت مع حذاء أسود وجينز رمادي أو أزرق لتكون الإطلالة أنيقة وجذابة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم