Angelina Jolie بمجوهرات ذقن إستثنائية في إفتتاح فيلمها Eternals مستوحاة من Beyoncé

كانت إطلالة النجمة Angelina Jolie في إفتتاح فيلمها Eternals إستثنائية مع اختيارها مجوهرات شفاه وذقن ذهبية lip and chin ذكرتنا بوشم الجدات، ولكن قطعة المجوهرات التي اختارتها Angelina Jolie لإطلالتها في افتتاح الفيلم الذي أقيم في مسرح El Capitan في هوليوود كانت من الذهب وملفتة للأنظار.

إسوارة الشفتين والذقن ChloexHalle Chin Cuff


وفي التقاصيل تعود قطعة المجوهرات الذهبية التي ارتدتها Angelina Jolie إلى علامة NINA BERENATO JEWELRY، حيث ذكرت المصممة بأنها صنعت نسخة من هذه القطعة خصيصاً لأنجلينا ولهذه المناسبة تحديداً، واسمها ChloexHalle Chin Cuff ويصل سعرها إلى 50 دولار، ويمكن تشكيلها بسهولة على الوجه وتثبيتها داخل الفم خلف الشفة.

Beyoncé ترتدي نسخة lip and chin Cuff الأولى


أما نسخة lip and chin Cuff الأولى فقد صممتها Chloe من فرقة ChloexHalle قبل بضعة أشهر لذلك سميت القطعة على اسمها.

ماسك الوجه الفريد من فيديو Beyoncé
ماسك الوجه الفريد من فيديو Beyoncé

وهذه القطعة مستوحاة من قناع الوجه الفريد الذي صنعته المصممة NINA BERENATO لفيديو Beyoncé الذي حمل عنوان Spirit والذي جاء حينها بشكل طولي في منتصف وجه العارضات.
 

مجوهرات Angelina Jolie

إسوارة Curb Link 18 قيراطاً من Beladora
إسوارة Bordered Domed Cuff من Beladora
خاتم ذهبي عيار 18 قيراطاً من Lalaounis
أقراط أذن ذهبية من Tiffany & Co


هذا وقد نسقت أنجلينا مع سوار الشفتين والذقن، أقراط أذن ذهبية Tiffany & Co Wide Hoop Earrings in 18K Gold عيار 18 قيراطاً، وإسوارة Curb Link عيار 18 قيراطاً من Beladora، وإسوارة ثانية Bordered Domed Cuff من Beladora وخاتم ذهبي عيار 18 قيراطاً من Lalaounis. أضفوا على إطلالتها الكثير من الجاذبية والاناقة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم