Victoria Beckham تحيي صيحة الألوان القوية والنجمات يحزون حزوها

في فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي، ساد اتجاه في الموضة يقضي باعتماد الألوان الحيوية ومن أبرز المصممين الذين اعتمدوا هذه الصيحة المصمم الراحل Yves Saint Laurent الذي صمم فستانه الشهير في العام 1956.

Victoria Beckham تتبنى الصيحة

لطالما اعتمدت النجمات هذه الصيحة ولجأن الى تنسيق أزياء ملونة. وقد أطلقت مؤخراً المصممة الناجحة Victoria Beckhamمستحضرات تجميلية خاصة بها وظهرت بإطلالة ملفتة للأنظار في برنامج Good Morning America، فنسّقت من مجموعتها لربيع وصيف 2022 القميص الأحمر مع السروال الأصفر، وحملت حقيبة بنفسجية من Bottega Venetta، ونظارات شمسية كبيرة باللون الأسود وتقصدت إحياء هذه الصيحة او تبنيها خاصةً وأن إطلالاتها لا تكون عبثية إطلاقاً.

النجمات العالميات يحزون حزوها ويتبنون هذه الصيحة

ارتدت النجمة Beyoncé فستاناً قصيراً مطاطياً ضيقاً بألوان الأصفر والأزرق والبرتقالي من تصميم Mara Hoffman مع حذاء باللون الأخضر ونظارات شمسية غريبة باللون الأزرق وأقراط متدلية باللون البرتقالي.

ونسقت النجمة Camilla Belle سروالاً أخضر وقميصاً بنفسجية مع سترة برتقالية من الساتان من تصميم Gucci وحذاء باللون الأخضر من نفس لون السروال، وأضفت على اللوك حزام باللون ذهبي على الخصر.

تألقت النجمة Sarah Jessica Parker بسروال فوشيا من Prabal Gurung وقميص حريري أحمر ونسقت معهم حذاء باللون الأبيض.

أما النجمة Rihanna فأطلت بقميص حريري باللون البنفسجي يتميز بأكمام طويلة ونسقته مع سروال برتقالي بقصة أنثوية مستقيمة من Cacharel مع حذاء باللون الذهبي.

بدورها تألقت النجمة Zendaya بتايور يتألف من شورت قصير وقميص من القماش نفسه يزدان بثلاثة ألوان هي الأصفر والمرجاني والأزرق من تصميم Moschino. ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان.

وسحرتنا النجمة Emma Stone بتنورة باللون الفوشيا مزدانة بالكشاكش مع بلوزة حمراء كرزية من تصميم Giambatiata Valli. ونسقت معهم حذاء باللون النيود.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم