إبنة Angelina Jolie ترتدي أشهر فستان لوالدتها بعد 7 أعوام

تألقت النجمة العالمية Angelina Jolie في العرض الأول لفيلمها الجديد Eternals الذي أُقيم مساء الاثنين في مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس في هوليوود وقد حضرت العرض برفقة أبنائها في ظهور نادر لها معهم وكان لافتاً جداً تناسق إطلالات أفراد العائلة مع بعضهم البعض، وارتداء إحدى بنات أنجيلينا لأحد أشهر أثواب والدتها.

فعلى الرغم من حضور النجمة المميز واللافت، إلا أن إبنتها بالتبني زاهارا تمكنت من أن تسرق الأضواء بأحد أشهر فساتين والدتها وهو ثوب فضّي اللون حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، والذي سبق أن تألقت به أنجيلينا جولي منذ 7 أعوام على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار عام 2014 وتُعتبر هذه الإطلالة من الأجمل والأشهر التي اعتمدتها جولي منذ بداية نجوميتها وحتى اليوم.

وقد أحدثت صورة زاهارا برفقة والدتها ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر الجميع عن فرحته بأن أنجلينا جولي البالغة من العمر 46 عاماً تحتفظ بملابسها وفساتسنها وتتقاسمها مع إبنتها.

إطلالة أنجلينا جولي في عرض فيلم Eternals

وفي سياق متصل، تألقت النجمة أنجيلينا جولي خلال عرض فيلم Eternals الذي شاركت ببطولته والذي يندرج ضمن أفلام الخيال العلمي. فارتدت تصميم مميز وجذاب من Balmain Resort 2022 باللون البرونزي مكشوف الصدر، يوحي بأنه فستان إلاَّ أن الجزء العلوي منه هو عبارة عن كورسيه مع قماش منسدل من منطقة الصدر حتى الأرض، فيما القسم السفلي عبارة عن بنطلون فضفاض. فبدت إطلالتها لافتة وناعمة.

أما المجوهرات الأنيقة فقد اختارتها جولي من Tiffany & Co، وحافظت على بساطة في تسريحة الشعر والماكياج. ولكنها أضافت لمسة عصرية مبتكرة على إطلالتها من خلال القطعة المعدنيّة الذهبيّة التي امتدّت من شفتها السفليّة إلى أسفل ذقنها.

أنجيلينا في ظهور نادر برفقة أبنائها

هذا وظهرت أنجيلينا في هذا الحفل محاطة بخمسة من أولادها الستة: مادوكس (20عاماً) الذي ارتدى بدلة سوداء، فيفيان (13 عاماً) التي ظهرت بثوب أبيض بسيط وحذاء رياضي وشقيقها التوأم كنوكس الذي ظهر بإطلالة كاجوال بالأسود، شيلوه (15 عاماً) التي ارتدت ثوباً متعدّد الأطوال باللون البيج، وزهارا (16 عاماً) التي اعتمدت أحد أشهر الإطلالات التي سبق أن ظهرت بها والدتها.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم