أجمل تصاميم القمصان للرجل الأنيق من موضة خريف 2021

مما لا شك فيه أن القميص هو رفيق الرجل ويعتبر من القطع الأساسية في خزانته على إختلاف ذوقه وشخصيته، ويمنحه إطلالات أنيقة في مختلف المناسبات سواء الكاجوال أو الرسمية، خاصة إذا عرف كيف يختار القصّة الملائمة لقوامه ونسقها مع ثيابه بأسلوب راقي وأنيق وجذاب.

هذا وعتبر القمصان الرجالية الجزء الأساسي في أي إطلالة، سواء كانت رسمية أو عصرية، إذ أنها ببساطة قطعة متعدّدة الاستخدامات، وتختلف أنواع القمصان الرجالية، باختلاف تصميماتها وأقمشتها بداية من القطن والكتان ووصولاً للحرير.

قمصان أنيقة بألوان سادة

قميص كلاسيكي باللون الأزرق من Bianca Saunders


لأصحاب الأسلوب الكلاسيكي والراقي لا بدّ من اعتماد القمصان الأنيقة بالألوان السادة، كقميص باللون الزيتي الأنيق والسهل التنسيق أو قميص باللون الأزرق الجذّاب كما في الصورة والذي يليق باللون الأسود ومختلف درجات اللون الرمادي والبيج.

أما للرجل الذي يفضّل الأسلوب العصري والملفت، يمكنه أن يختار قميص باللون الأزرق الفاتح أو القميص باللونين الأسود والأزرق بنقشة الكارو التي تجمع الستايل الكلاسيكي والعصري.

قمصان البدلات المثالية

قميص أبيض مثالي للبدلة من Brunello Cucinelli

تعتبر قمصان البدلات مثالية للمناسبات الاجتماعية، ووفقاً لخبراء الموضة والأناقة الرجالية، لا بدّ من توفّرها في خزانة كل رجل للحصول على إطلالة سريعة وممّيزة، ومن الأفضل اختيار النوعية المصنوعة من خامات قطن البيكيه عالي الجودة الذي يقاوم التجاعيد بشكل كبير للحفاظ على إطلالة أنيقة ومميزة.

أما قمصان الكتان أو اللينن فهي تعتبر الأمثل للرجل حيث تمنحه إطلاله جذابة ساحرة، وتتنوّع درجات الكتان بين الكاكي والأزرق والأبيض.

القمصان الخريفية

قميص خريفي من الجلد الناعم من Aknavas

برزت لموسم خريف 2021 القمصان الخريفية التي تتناسب مع الحالة الجوية خلال هذه الفترة التي لا يمكن فيها ارتداء المعاطف الشتوية، خاصةً مع انخفاض درجات الحرارة المفاجئ في الخريف. هذا من دون أن ننسى القمصان الرجالية المصنوعة من الجلد الناعم والتي تتميّز بتماشيها مع الإطلالة الكلاسيكية والبدلات، كما تتماشى أيضاً مع الإطلالة الكاجوال.

قمصان الفلانيل

قميص بالمربعات للعمل من Hermes

أما قمصان الفلانيل فهي تعتبر الأمثل خلال فصل الخريف وتقلّباته المتكرّرة؛ كونها مصنوعة من القماش القطني السميك الذي يتماشى بشكل مثالي مع درجات الجينز الداكنة، بالإضافة الى قمصان العمل التي تتميّز بخامتها المرنة التي تتناسب مع أجواء العمل إذ تأتي معظمها من أنسجة أقطان البوبلين المقاومة للتجاعيد؛ ويعدّ اللون الأبيض والزهري والوردي والأزرق المثالية في قمصان العمل.
وأخيراً يجب الا ننسى القميص بالمربعات المناسب تماماً للسفر والعمل أيضاً والذي يمنحك إطلالة شبابية عصرية ملفتة وأنيقة كما في الصورة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم