قلادات تشوكر أنيقة ومميزة من تصاميم 2021 لأهم الماركات العالمية

مع اقتراب كل موسم، تعمد السيدات إلى اختيار الصيحات الرائجة واقتنائها وارتدائها ليواكبن الموضة العالمية. وقد لاحظنا أن قلادات الـتشوكر ما زالت حاضرة بقوة خلال هذا الموسم وقد تنوعت التصاميم والأشكال المعتمدة كما تنوّعت الألوان لتناسب أذواق الجميع.

ولا تعتبر صيحة قلادات التشوكر جديدة من نوعها، لكن عاد هذا التصميم ليلقى انتشاراً واسعاً خلال الفترة الماضية باعتباره قطعة مكملة للإطلالة، ولا يمكن الاستغناء عنها خاصة إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية وفريدة من نوعها تضفي عليكِ لمسة من العصرية الأنثوية.

هذا وقد لاقت عقود التشوكر رواجاً كبيراً في صفوف عاشقات الموضة والفاشينيستا، فطرحتها العديد من العلامات التجارية ضمن مجموعاتها الحديثة لتكون إضافة مثالية الى صندوق مجوهرات المرأة العصرية.

لذلك نقدم لكِ مجموعة من أحدث إصدارات أهم دور المجوهرات العالمية لموديلات قلادات تشوكر من أهم الماركات والتي تعتبر آخر موضة 2021.

تشوكر من Alexander Mcqueen

تشوكر من ألكساندر ماكوين Alexander Mcqueen

أصدرت علامة Alexander Mcqueen هذا التشوكر النحاسي الفريد وهو عبارة عن عقد من النحاس الأصفر الممزوج باللون الفضي، مع إبزيم لوبستر للإغلاق يساعدكِ على التحكم بطول السلسلة. وتضفي هذه القطعة على إطلالتك العملية أناقة عالية ولوك ملفت.

تشوكر من Paco Rabanne

تشوكر من باكو رابان Paco Rabanne

 

عقد Eight من Paco Rabanne هو إضافة رائعة لإطلالة المرأة العملية. وهو مصنوع من النحاس الأصفر الذهبي، بتصميم على شكل وصلات دائرية تعطي شعوراً بالأناقة والبساطة.

تشوكر من Prada

تشوكر من برادا  Prada

 

أطلقت Prada مجموعتها من المجوهرات والإكسسوارات لموضة 2021، وكان من ضمنها هذا التشوكر الذهبي المستوحى من أعمال الفن المعاصر، ويتميز بتصميمه الذكي وبإبزيم لوبستر للإغلاق مع شعار برادا باللون الذهبي في الوسط. ولا شك أنه سيكون قطعة فريدة وجذابة ضمن مجموعة مجوهراتك.

تشوكر من Dolce & Gabbana

تشوكر من دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana

 

أصدرت Dolce & Gabbana هذا التشوكر المصمم من السلاسل المكتنزة المتداخلة من اللون الذهبي بزخارف كريستالية براقة، وإبزيم يحمل علامة الدار، وهذه التحفة الفريدة البراقة ستعبر عن شخصيتك القوية المحبة للتميز وستكون ملفتة في إطلالاتك وسهراتك.

تشوكر من Swarovski

تشوكر من سواروفسكي  Swarovski

 

ومن Swarovski اخترنا لكِ هذا التشوكر الرائع من مجموعة Angelic All-Around الأكثر مبيعاً. تتميز هذه القطعة بصف من الكريستالات المستديرة الشفافة والبافيه، وعقد مطلي باللون الذهبي لمنحك إطلالة عصرية جذابة.

تشوكر من Dior

تشوكر من ديور Dior

 

لإطلالتك اليومية الأنيقة تقدم لك Dior هذه القلادة ذات التصميم البسيط، من مجموعة  Danseuse Etoile المصنوعة من المعدن المطلي بالذهب يتوسطها علامة الدار CD، بالإضافة إلى إبزيم يسهّل عليك التحكم بطول القلادة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم