استوحي من Shay Mitchell تنسيق الـOversized Blazer

كان تصميم الـBlazer يرتبط بالأسلوب الرسمي الذي تعتمده السيدة إلى مكان عملها، إلّا أنّ هذه القاعدة تغيّرت حتّى باتت الـBlazer تعتمد في إطلالات Casual للغاية (مع تصاميم رياضية).

تعدّ التنسيقات الجريئة هذه تمرّداً وتغييراً لواقعٍ كان سارٍ منذ زمنٍ طويل، إلّا أنّ عاشقات الموضة جعلن من سترة الـBlazer أساساً في خزانة كلّ امرأة إن كانت عاملة أم غير عاملة بغضّ النظر عن عمرها.

تتقن الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية تنسيق سترة الـBlazer وتعتبرها أساسية في خزانتها، فقد بات واضحاً عشقها لهذه القطعة. تنسّق Shay Mitchell الـBlazer مع كلّ ملابسها من دون أن تخشى الوقوع في المبالغة. تختار غالباً البلايزر الـoversized لتعطي رونقاً خاصاً ومبتكراً إلى اللوك ولتبعده كلّياً عن الملل.

لفتت نظر الجميع في إطلالاتها الرسمية بالـBlazer كما استحوذت على انتباه متابعيها على Instagram الذين يبلغ عددهم أكثر من 30 مليون عندما ارتدت البلايزر الكبيرة في إطلالات super casual واعتمدت معها أحذية سنيكرز وشورت رياضي وسراويل sweatpants وغيرها.

شاهدي إطلالاتها بتصاميم الـBlazer المتنوّعة من حيث القصات والألوان واستوحي منها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم