وجهات سياحية رائعة لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة

يعتبر المشي هواية مهمة لدى الكثير من الناس، لدرجة أن البعض يسافر من بلد إلى آخر لممارسة هذه الهواية والمشي مسافات طويلة في طبيعة أخاذة تجعل المسافر يشعر بالراحة والهدوء والسلام. وهناك العديد من الأماكن المثالية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، خاصةً وأنه يتسنى للمسافر إكتشاف بعض المواقع بشكل مذهل سيراً على الأقدام.

فإكتشفوا بعض أفضل الوجهات السياحية في العالم المناسبة لعشاق ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

متنزه Grand Canyon الوطني

متنزه جراند كانيون الوطني


يقع Grand Canyon في الجزء الشمالي الغربي من ولاية أريزونا الأميركية، وهو من أفضل الأماكن في العالم للمشي لمسافات طويلة، إذ يتميز بجميع الخصائص الرئيسية لوجهة رحلات رائعة تشمل المناظر الطبيعية والمساحات المفتوحة الشاسعة والمسارات الجذابة والعزلة والسلامة البيئية. يمكن تحقيق أقصى استفادة من المتنزه من خلال الانطلاق في نزهة نهارية إلى نهر كولورادو.

في متنزه جراند كانيون الوطني، يمكن الاختيار من بين العديد من المسارات أو حتى المغامرات خارج المسار. و المنطقة الأكثر شهرة “الممر” وهي موطن لأكثر المسارات اعتدالاً. كما يمكن للسائح أن يجد خارج الممر العديد من المسارات الغامضة لتجربة البرية الصحراوية المذهلة والاستمتاع بالعزلة.

جبال الألب

جبال الألب


يصعب التغلب على جبال الألب من حيث المناظر الطبيعية والمساحة والمشي. وواحدة من أكثر الطرق المدهشة للاستمتاع بجبال الألب هي ربط القرى أو الأكواخ الجبلية في رحلات متعددة الأيام. فعندها لن تستمتع فقط بالمناظر الخلابة والحياة البرية والمشي المذهل على التلال ولكنك ستستمتع أيضًا بالمأكولات الأوروبية اللذيذة والسكن الساحر والثقافات المختلفة.

فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر الخلابة ، وخوض بعض الرحلات على مستوى عالمي ، والاستمتاع بتجربة ثقافية وتناول الطعام مثل الملكة أو الملك ، فإن جبال الألب هي الوجهة الأمثل والأفضل وهي مكان رائع للتنزه.

أيسلندا

أيسلندا


أيسلندا هي “أرض النار والجليد”. مع البراكين النشطة والأنهار الجليدية والشلالات والشواطئ الرملية السوداء والحياة البرية في القطب الشمالي تعدّ مثالية التنزه والرحلات. وتتمتع أيسلندا برحلات مشي رائعة تُظهر للزوار أفضل ما في المناظر الطبيعية متعددة الألوان والمتنوعة.

هناك نزهات نهارية رائعة، أما الجواهر الحقيقية في أيسلندا هي كوخ الرحلات. أكواخ آيسلندا نائية وريفية ، وأماكن إقامة جماعية ولكنها دافئة ومريحة. فبعد المشي لمسافات طويلة في الرياح والأمطار ، هذه الأكواخ رائعة وذات مشاهد ومناظر خلابة رائعة مرحب بها.

بشكل عام ، تعد أيسلندا مكانًا يتمتع بجمال عميق وفريد من نوعه لا بد من إضافته إلى قائمة وجهات التنزه التي يجب زيارتها.

متنزه Yosemite الوطني


متنزه Yosemite  الوطني في سلسلة جبال سييرا نيفادا الشهيرة بولاية كاليفورنيا هي واحدة من أكثر الأماكن التي تم تصويرها في العالم. نظراً لجاذبيتها الفاتنة بقباب جرانيتية شاهقة منحوتة على الجليد وشلالات مدوية ومروج نقية، Yosemite  هي أيضاً مكان متنوع وجذاب للغاية للتنزه.

هذا ويخيم العديد من الأشخاص أو يقيمون في نزل في المتنزه أو حوله ويستمتعون برحلات نهارية في مجموعة متنوعة من الوجهات ذات المستوى العالمي. فيما يقوم آخرون بتحميل حقائب الظهر الخاصة بهم والانطلاق في البرية لأيام في المناطق النائية.

فإذا كنت على استعداد للمشي لمسافة تزيد عن ميلين أو أكثر من الممر، يمكنك العثور على العزلة. فضلاً عن أن سلامتها البيئية تعتبر جيدة، إذ انقرضت مجموعاتها الأصلية من الذئاب والدببة الرمادية منذ فترة طويلة، مما يجعلها نظامًا بيئياً سليماً جزئياً. بغض النظر، Yosemite  هي حديقة وطنية يجب أن يقوم بزيارتها كل شخص يحب المشي لمسافات طويلة.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم