إطلالات ساحرة للنجمة نوال الزغبي بالأبيض الأخاذ

لطاما تمزيت النجمة الذهبية نوال الزغبي بأناقتها وجاذبيتها، التي جعلت منها رمزاً للموضة والجمال ولإطلاق أروع الصيحات إذ تحرص دائماً على الظهور بأجمل الإطلالات، إن خلال يومياتها، أو في حفلاتها الغنائية وجلسات التصوير والإطلالات التلفزيونية والمناسبات الإجتماعية.

ومن الملاحظ أن نوال تعشق اللون الأبيض وتعتبره من أكثر الألوان المفضلة لديها، وتحرص دائماً على تنسيقه في مختلف إطلالاتها مما يجعلها تطل بلوك ساحر أخاذ.

فاستوحي إطلالتك من أجمل إطلالات نوال الزغبي باللون الأبيض الناعم والأنيق.

نوال تتألق بفستان أبيض جذاب

نوال الزغبي بفستان أبيض

في إطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدت نوال الزغبي فستاناً أبيض من Bazza Alzouman، صُمم من توب ذي أكمام طويلة بأساور بتصميم البليسيه، مع فتحة صدر على شكل حرف V، بتصميم الكشكش على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم حورية البحر، مما جعل نوال تبدو أنيقة جداً وساحرة.

نوال بتوب عصري أبيض

نوال الزغبي بتوب أبيض

اعتمدت نوال الزغبي في إطلالة صيفية عصرية، توب أبيض أنيق، جاء بتصميم شبَكي، بدون أكمام، قامت بربط أطرافه على الخصر، ليمحها إطلالة عصرية مميزة، ونسقت التوب مع تنورة جلد قصيرة باللون الفوشيا، صُممت بسّحاب أمامي باللونين الذهبي والأسود، مع سحاب جانبي لإغلاق إحدى الجيوب، إضافة إلى جيب صغير بغطاء بنفس لون التنورة.
واعتمدت نوال الزغبي مع هذه الإطلالة العصرية، حقيبة من الجلد الأسود ذات ذرع من المعدن الذهبي، مع نظارة شمس سوداء بعدسات مربعة كبيرة.

نوال بإطلالة شتوية مع تيشرت وبوت أبيض

نوال الزغبي بتيشرت وبوت أبيض

ولإطلالة شتوية أنيقة، نسقت نوال الزغبي التيشرت الأبيض المُطبع برسوم كرتونية باللون البيج، مع شال أوف وايت من الصوف، وتنورة من الجينز الأزرق الداكن، إضافة إلى حذاء بوت أبيض ذي عالي مع نعل عريض، صُمم بمُقدمة من الجلد الفضي الميتاليك.
واعتمدت نوال الذغبي مع هذه الإطلالة، حقيبة كتف رمادية من Chanel.

نوال بشورت أبيض مميز

نوال الزغبي بتيشرت وبوت أبيض

أما في إطلالة أخرى، فأنتقت نوال شورت باللون الأبيض، جاء مزيناً برسمة حصان ناعمة باللون الأخضر، وقد صُمم الشورت بجيوب جانبية، وخصر عريض.
ونسقت نوال مع الشورت قميص بيج باستيل بدون أكمام، ذي رقبة رفيعة، مع صندل صيفي مفتوح بدون حزام على الكاحل، إضافة إلى حقيبة يد سوداء، ونظارة شمسية بعدسات كبيرة سوداء فبدت كعادتها أنيقة وملفتة للأنظار.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم