إطلالات شتوية أنيقة وجذابة لأشهر النجوم الشباب العرب

تألق أشهر النجوم الشباب العرب بإطلالات كلاسيكية راقية وجذابة تناسب أجواء الخريف، ولاحظنا أن معظم النجوم يُفضلون ارتداء المعاطف الطويلة و الجواكيت الشتوية بجميع أنواعها نظراً لأناقتها ولكونها عصرية وتتناسب مع مختلف إطلالتهم اليومية سواء النهارية أو المسائية.

ويحرص النجوم الشباب دائماً على اعتماد إطلالات كاجوال أو أخرى رسمية، تجمع بين الأناقة والرقيّ في الوقت نفسه، سواء في إطلالاتهم اليومية العادية، أو في حفلاتهم الغنائية والفعاليات الفنية والبرامج التليفزيونية.

فتابع فيما يلي أجمل الإطلالات الشتوية من وحي أشهر النجوم الشباب العرب لكي تستوح منها الإطلالة المناسبة لك والأقرب الى ذوقك الأنيق وشخصيتك المميزة.


إطلالة كاجوال سوداء للنجم تامر حسني 

إطلالة كاجوال سوداء من تامر حسني - الصورة من صفحته على انستجرام

اعتمد النجم المصري تامر حسني خلال حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية،  إطلالة كاجوال أنيقة باللون الأسود، فنسق بليزر أسود كاجوال ذي جيوب ذات أغطية أمامية على الصدر والخصر، مع تيشرت أسود طويل وبنطلون أسود بتصميم باجي أنيق، لإطلالة شبابية أكثر عصرية.


إطلالة للنجم معتصم النهار بالجاكيت الجينز الأسود

إطلالة شتوية بالجاكيت الجينز الأسود من معتصم النهار-الصورة من صفحته على انستجرام

اختار النجم معتصم النهار اعتماد الجاكيت الجينز الأسود بشكل أكثر عصرية، فانتقاها بتصميم قصير وواسع، جاء مُطبعاً بخطوط بيضاء رفيعة، مع جيوب ذات أغطية على الصدر، وأزرار مُصممة من المعدن الفضي. مما جعل إطلالته جذابة وأكثر شبابية.
ونسق معتصم مع إطلالته، حذاء رياضي باللون الأبيض، مع بنطلون رياضي أسود وتيشرت من نفس لون البنطلون.

إطلالة رسمية بالبدلة للنجم ظافر العابدين

إطلالة رسمية بالبدلة من ظافر العابدين-  الصورة من صفحته على انستجرام

لإطلالة كلاسيكية أنيقة تناسب اجتماعات العمل الرسمية أو الإطلالات المسائية، بامكانكَ الاستعانة بإطلالة النجم التونسي ظافر العابدين، التي انتقى فيها بدلة أنيقة باللون الأزرق الداكن، صُممت من بليزر ذي ياقة رفيعة وجيوب ذات أغطية، مع اثنين من أزرار الإغلاق باللون الأسود، ونسق البدلة مع بنطلون من اللون نفسه، وقميص باللون الموف الباستيل.


النجم أحمد فهمي بإطلالة شتوية باللون الأسود 

أحمد فهمي بإطلالة شتوية - الصورة من حسابه على انستغرام

لاقت موضة الجواكيت السوداء رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة ، مما جعل النجم المصري أحمد فهمي يستعين بها في إطلالته العصرية حيث نسق جاكيت قصير مبطن باللون الأسود مع كابيشون و ياقة عالية عريضة و أزرار معدنية صغيرة. و قد نسقه مع سروال ضيق من القماش باللون الأسود و سويتشرت من القطن باللون الأحمر مزين بأحرف باللون الأبيض و أكمل إطلالته العصرية المميزة بحذاء رياضي مصمم من الجلد باللون الأصفر و نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود . 


إطلالة دافئة باللون الرمادي للنجم أحمد حلمي

صورة 2 أحمد حلمي بإطلالة شتوية - الصورة من حسابه على انستغرام

يُفضل النجم أحمد حلمي اعتماد المعاطف الشتوية الأنيقة الفاخرة لذا فقد اختار هذا المعطف الطويل المصمم من الصوف باللون الرمادي ذي ياقة عريضة و أزرار كبيرة مرصعة في أساور الأكمام باللون الأسود. ونسق معه سروال جينز بدرجات اللون الرمادي الداكن و قميص من القماش باللون الأسود و اختار أن يكمل اللوك مع حذاء رياضي باللون الأسود و نظارة شمسية دائرية بعدسات سوداء اللون . 

إطلالة شتوية بالأسود لكريم قاسم

كريم قاسم بإطلالة شتوية - الصورة من حسابه على انستغرام

لفتتنا إطلالة شتوية جذابة للنجم المصري كريم قاسم اعتمد فيها معطف قصير مضاد للمطر باللون الأسود صُمم بأكمام منفوخة و جيوب أمامية كبيرة وياقة عالية مبطنة مرصعة بأزرار صغيرة معدنية ونسق معه سروال جينز باللون الأزرق الفاتح وقد ارتدي معه ايس كاب رجالي أنيق باللون البيج مما منحه مظهراً شتوياً أنيقاً.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم