Search
Close this search box.

مجوهرات النجمات الفخمة والراقية من الألماس الأصفر

صحيح أن أهم أكبر الماركات العالمية تعتمد الألماس الأبيض في الكثير من التصاميم والموديلات نظراً لشهرته ورواجه في عالم المجوهرات، إلا أن الألماس الأصفر يحظى بمكانة خاصة لدى الكثير من النساء، حتى ان البعض يفضلنه وذلك نظراً لفخامته ورقيّه، وإمكانيه تنسيقه مع الإطلالات الفخمة والملفتة للأنظار.

فإليكِ مجموعة موديلات مجوهرات راقية ومميزة من الألماس الأصفر من إطلالات النجمات ، لتستوحي منهن إطلالتكِ الراقية والجذابة بالألماس الأصفر.

ياسمين صبري بقلادة وأقراط من الألماس الأصفر 

ياسمين صبري بقلادة وأقراط من الألماس الأصفر

في إطلالة فخمة وراقية، اعتمدت الممثلة ياسمين صبري الألماس الأصفر خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف الأسطورية في مصر، لابنة رجل أعمال مصري شهير. 

وقد اختارت ياسمين صبري حضور الزفاف بقلادة فخمة مُصممة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس الأصفر، الذي جاء مرصوفاً بالألماس الأبيض بقطع دائرية، مع ماسة صفراء بحجم كبير بتصميم كمثري، تنسدل من منتصف القلادة بشكل جذاب وراقي. ونسقت ياسمين صبري مع هذه القلادة الفخمة، أقراط صغيرة من الألماس الأصفر المرصوف بالماسات البيضاء. 

هذا وتعشق الألماس الأصفر، لدرجة أنها اختارت خاتم زواجها مُرصعاً بماسة كبيرة صفراء، وهو الخاتم الذي وصل ثمنه إلى 50 ألف دولار. 

أحلام بقلادة من الألماس الأصفر 

أحلام بقلادة من الألماس الأصفر والأبيض

لطالما اتسمت إطلالات النجمة أحلام بالفخامة وفي هذه الإطلالة الأنيقة والملفتة، نسقت النجمة الإماراتية قلادة فخمة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس الأبيض، مع ماسة صفراء كبيرة تنسدل من منتصف القلادة، مما منح أحلام إطلالة راقية وجذابة. 

ونسقت أحلام مع إطلالتها الأنيقة، خاتم كبير الحجم من الألماس الأبيض والأصفر، مع فستان أنيق باللون الأصفر صُمم من قماش الشيفون المنفوش والمطرز بالخرز والترتر. 

ميريام فارس بخاتم وسوار من الألماس الأصفر  

ميريام فارس بخاتم وسوار من الألماس الأصفر من لازوردي

في إطلالة أنيقة خلال إحدى جلسات التصوير، إنتقت النجمة اللبنانية ميريام فارس مجوهرات متميزة من الألماس الأصفر من لازوردي، فاعتمدت خاتم من الألماس الأصفر، مع سوار رفيع صُمم من الذهب الأصفر، جاء مُرصعاً بماسة صفراء بقطع مربع في منتصف السوار. 

ونسقت ميريام مع هذه المجوهرات سلسلة ذات طبقتين من الألماس الأبيض، مع سوار من الذهب الأصفر مُرصعاً بالألماس بقطع دائري، وخاتم كابوشون من الذهب الأبيض والأصفر والألماس. 

أنغام بأقراط وخاتم من الألماس الأصفر 

أنغام بأقراط وخاتم من الذهب الأصفر

أما النجمة المصرية أنغام فأطلت في إحدى حفلاتها الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، بمجوهرات راقية من الألماس الأصفر، ونسقتها بطريقة أنيقة وجذابة، مع إطلالتها المميزة بالقفطان المخمل باللون العناني ذي التطريزات الذهبية الفخمة. 

كما واختارت أنغام تنسيق أقراط متدلية مُصممة من الألماس الأبيض والأصفر، مع خاتم من الألماس الأصفر جاء مرصوفاً بماسات دائرية بيضاء ملفتة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

12057