عالم من الرفاهية والجمال داخل Dior Spa الرائع في باريس

عالم من الرفاهية الكريمة ينتظر ضيوف Dior Spa في Cheval Blanc Paris في قلب العاصمة الفرنسية، صممه المهندس المعماري بيتر مارينو، هذه الواحة التي تبلغ مساحتها 1000 متر مربع هي مكان تسود فيه الفخامة والهدوء والمتعة. تم تصميمه بالرخام النادر والأخشاب الثمينة والفسيفساء المصنوعة يدويًا والطلاء المعدني والضوء الخافت الذي يضفي إحساسًا بالحميمية. ويعد هذا السبا بمثابة تكريم حيوي لحياة كريستيان ديور ويمكن للباريسيين المحليين كما الزوار الحصول على تجربة مميزة وخاصة، فسبا Dior هو ملاذ للاسترخاء والمتعة الحقيقية.

مصادر الحيوية

 المكان مليء بالانتعاش والاسترخاء، وهو مثالي للالتقاء حول حوض السباحة الرائع الذي يبلغ طوله 30 مترًا، والمحاط بأسرة استرخاء واسعة، محميًا بشكل منفصل عن المنظر العام لمدة نصف ساعة من تجديد العضلات.

تتنوع الخيارات مع منطقة خاصة بالضيوف لتنقيتها في الساونا والحمام ودش ثلجي منعش ؛ إضاقة الى غرفة اللياقة البدنية الواسعة حيث يمكنك الوصول إلى أعلى مستويات لياقتك بفضل أحدث المعدات والتكنولوجيا المتطورة؛ وغرفة التدريب للجلسات المجدولة من الصباح إلى المساء من قبل أربعة مدربين خبراء. وتشمل الخيارات التي يمكنك القيام بها أنشطة مثل الملاكمة والبيلاتس واليوغا وكروس فيت عبر أنواع متعددة مثل الهيب هوب والأفرو والجاز. وقد صُممت غرف تغيير الملابس الفسيحة لتوفر لك أكبر قدر من الخصوصية. أو حتى أكثر انفصالًا ، جرب التدريب في الغرفة ، مع توفر خيار حجز دراجة ومقعد أثقال للتمرين في غرفتك.

جنة من الجمال

Dior Spa Cheval Blanc Paris هو حلم حي وملاذ مشبع بأناقة شقةأحد كبار المصممين. ستة أجنحة فردية لكل منها مكان مخصص للاسترخاء مع مجموعة من أكثر من أربعين جلسة وطقوسًا أصلية. تم تصميم الجلسات بدقة لتعكس توهجًا طويل الأمد من السعادة بما في ذلك المنتجات الحصرية المصممة مع حلول Dior الاحترافية وعطور Cheval Blanc Paris. يمكن أن تمتد هذه التجربة الاستثنائية إلى هدوء منزل الضيوف. وغرفة تصفيف الشعر للمصمم روسانو فيريتي، هو مكان خاص فيه مساحة مخصصة لكل فرد. تتوفر قصة الشعر الشهيرة في Dior Spa التي تكسب Ferretti سمعته لمجموعة منتجاته الطبيعية ليستمتع الضيوف برحلة شاملة.

دائرة في الأعلى

Cheval Blanc Paris هو نادي خاص بعضوية محدودة. يقود الفريق فريق من المستشارين والمدربين المتخصصين المستعدين لتلبية رغبات محددة. تشمل وسائل الراحة غرفة تغيير ملابس خاصة مع أبواب تؤدي مباشرة إلى سبا Dior. يمكنك الحصول على حرية التصرف لتقديم طلب الانضمام إلى نادي Cheval Blanc. ويشترط الحجز المسبق في المنتجع الصحي لواحد من الصفوف الستة اليومية في الجيم أو في المسبح.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم