Layalina Pre-White

هكذا تحصلين على الشعر المثالي مع Sisley

لا تحتاج علامة Sisley الرائدة في عالم الجمال إلى الكثير من التعريف، فهي من الأقوى والأمثل للسيدات العاشقات للجمال والأناقة، خصوصاً وأنّ سيسلي لا تفوّت فرصة إلّا وتفاجئ عاشقاتها بمستحضرات جديدة تحلّ كلّ المشاكل وكأنها سحراً.

اكتشفي المستحضرين المثالييين الجديدين من Sisley.

تقدّم Hair Rituel by Sisley حلاً لقشرة الرأس والانزعاج الذي تسبّبه، من خلال مركز أبحاث  “سيسلي” الذي وجد علاجًا له تأثير مباشر على مصدر المشكلة في أعماقها لتحقيق نتائج دائمة.

قشرة الرأس هي ظاهرة تصيب شخصًا من بين كل شخصين في جميع أنحاء العالم، ذكورًا وإناثًا.

علامات ظهور القشرة

تظهر القشرة عندما تكون فروة الرأس غير متوازنة. بالإضافة إلى كونها قبيحة المظهر، فهي مصحوبة بالجفاف والشعور بالانزعاج (الحكة والتهيج) ولديها القدرة بأن تُصبح مشكلة يومية. غالبًا ما تَثبُت قشرة الرأس بالرغم من توفير العلاج، ما قد يؤدي إلى انعدام الثقة بالنفس، ورؤية مُحرجة للذات.

أسباب ظهور القشرة

على الرغم من وجود عوامل عدّة، إلا أن أسباب ظهور هذه المشكلة هو الخلل الحاصل في فروة الرأس.

تعرّفي إلى المستحضرين الذي عليكِ اعتمادهما لتتخلّصي من الإنزعاج اليومي أوّلاً ولتنعمي بفروة رأس صيحة وشعر متألّق ثانياً.

يكمن الحلّ في إعطاء الأولوية للخبرات الفنّية والعلمية لمكافحة هذه الظاهرة من المصدر. تُقدّم معظم أنواع الشامبو المعالجة فعالية قصيرة المدى.لقد أخذت علامة Hair Rituel by Sisley في الاعتبار النظام البيئي لفروة الرأس، وهي تقدّم حلاً فوريًا وطويل الأمد مع ثنائي ديناميكي له تأثير لطيف، ولكنه عميق

Soothing Anti-Dandruff shampoo

Soothing Anti-Dandruff Cure

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم