مستحضرات Hair Serum فاخرة وفعّالة

يمكن أن تكوني قد أهملت روتين العناية بالشعر خلال الموسم الصيفي بسبب المشاريع اليومية والخروجات مع صديقاتكِ، فممّا لا شكّ فيه أن أشعة الشمس القوية قد أبرزت علامات التلف والتقصف عند أطرافه وبدأ يعاني من النشاف.

يوصي خبراء الشعر بإدراج سيروم الشعر في روتين العناية بفروة الرأس بالشعر، خصوصاً مع حلول الموسم الخريفي والعودة إلى الروتين الصلب الذي يضمن إشراق ولمعان شعركِ. بالإضافة إلى ذلك، سيحمي سيروم الشعر خصلك من موجات البرد الحادة التي قد تؤثر بدورها على صحة فروة رأسكِ.

اكتشفي مستحضرات Hair Serum فاخرة ستفاجئك بالنتائج السريعة والبارزة.

Overnight Repair Hair Serum – Balmain Paris Hair Couture

يصلح هذا السيروم الغني بالمكونات الطبيعية الشعر ويقويه من الداخل لتقليل علامات التلف والحماية من الأطراف المتقصفة. صنع من زيت الأرغان وبروتين الحرير ويمكن استخدامه كعلاج ليلي لشعر ناعم ولامع.

Hair Rituel Revatilizing Scalp Fortifying Serum – Sisley

ساهم Hair Rituel من العلامة الرائدة في عالم الجمال Sisley في الحصول على شعر أقوى وأكثر كثافة. يتركز بشكل كبير في المستخلصات النباتية والبروتينات والفيتامينات والمعادن، ما سيقوّي الشعر. ستعشقين عطره.

Scalp Serum – Dr. barbara Strum

يحتوي هذا السيروم على مزيج مركّز من المكونات لتهدئة التهيج وترطيب البقع المتقشرة وتعزيز نمو الشعر الصحي. ستنعمين بفروة رأس أكثر صحة وأقل عرضة للتهيج بينما يصبح الشعر أقوى وأكثر لمعانًا إن استخدمته بتواصل.

Strengthening Hair Serum – Sephora Collection

صٌع هذا السيروم المقوي للشعر الكثيف من مكونات من أصل طبيعي وهوغني بالبيوتين فيكثف شعرك ويجعله أكثر إشراقاً.

Elixer – Rahua

يقدم علاج الشعر المركز هذا من Rahua نتائج مذهلة وسريعة. يترك الشعر صحيًا ومتألقًا بشكل طبيعي ، في حين أن مضادات الأكسدة النشطة ومضادات الجراثيم تعمل معًا لتحقيق التوازن في فروة الرأس.

Serioxyl Thicker Hair Serum – L’oreal Professionel

يحافظ هذا السيروم على كثافة الشعر ويظهر ممتلئًا عند لمسه. له خاصية تقوية الشعر ثلاثية الأبعاد التي تساعد على تكثيف الشعر وتقويته.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم