Search
Close this search box.

حقائب أنيقة مزيّنة بالسلاسل لخريف 2021

جاءت حقائب اليد النسائية لخريف 2021 غنيّة بمختلف التصاميم التي تناسب كافة الأذواق والإطلالات وبألوان دافئة تلائم فصل الخريف. فضلاً عن أنها إتّسمت بأناقة التصميم والمتانة حيث زيّنت بالسلاسل الذهبية وبرزت بمختلف الألوان والموديلات والأحجام التي تتناسب مع أجواء هذا الموسم وتتوافق مع أذواق معظم السيدات اللواتي يبحثن دائماً عن التجدد والتميّز والأناقة.

حقيبة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من دولتشي & غابانا Dolce & Gabbana
حقيبة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من Dolce & Gabbana

صيحة تصاميم الحقائب المزيّنة بالسلاسل

حقيبة كاجوال مزيّنة بالسلاسل المعدنية من سيلين Celine
حقيبة كاجوال مزيّنة بالسلاسل المعدنية من Celine

لاتزال صيحة تصاميم الحقائب المزيّنة بالسلاسل البارزة رائجة وبقوة لخريف2021، وقد برز منها العديد من الموديلات الغنيّة القصّات والألوان، سواء الكاجوال والتي تتناسب مع المناسبات النهارية، أو الأكثر رسمية للإطلالات المسائية التي تنسجم مع مختلف الأذواق الكلاسيكية أو العصرية، لتختار منها السيدة ما يلائم ذوقها وأسلوبها الخاص لتتألق بجاذبية في كل إطلالة.

حقيبة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من Valentino

لصاحبات الذوق الشبابي بلمسات ايدجي ملفتة وقوية، انتقينا لك حقيبة من تصميم Valentino باللون الأسود من الجلد الفاخر، ومزيّنة بالقطع المعدنية البارزة، مع السلسلة المتدلية باللون البرونزي لتمنحك إطلالة متميزة وملفتة.

حقائب بتصميم فريد وشبابي

حقيبة ميني صغيرة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من لويس فويتون Louis Vuitton
حقيبة صغيرة مزيّنة بالسلاسل المعدنية من Louis Vuitton

لا شكّ أن الحقائب المرفقة بسلاسل معدنية متينة تزيد من غناها وتميّزها، هذا النوع من الحقائب ليس جديداً على عالم الاكسسوارات، ولكنه بات خياراً مثالياً لمختلف إطلالات هذا الخريف، فقدمته مختلف الماركات العالمية بأشكال وتصاميم منوّعة كتلك المصنوعة من الجلد مع سلسلة من المعدن الذهبي، أو المصنوعة من جلد التمساح ومرفقة ببكلة معدنية بالون الفضي.

ويمكنك أن تعتمدين تصميماً فريداً وشبابياً من الحقائب المزيّنة بالسلاسل المعدنية كهذه الحقيبة الميني الصغيرة بقصّة الدلو من Louis Vuitton المزيّنة بطبعات هندسيّة لمّاعة والتي ستضفي الى مظهركِ أناقة وجمال.

حقائب بحجم متوسط وعملي

حقيبة بحجم وسط وعملي من راشيل كوميي Rachel Comey
حقيبة بحجم وسط عملي من Rachel Comey

هذا وقد برزت حقائب مزيّنة بالسلاسل المعدنية بحجم متوسط وعملي، تماماً مثل هذه الحقيبة من Rachel Comey التي جمعت بين النمط العصري والرسمي حيث تمّت صناعتها من القماش وأُرفقت بحزام مصنوع من السلاسل المعدنية باللون البرونزي أو أي لون آخر مع بكلة معدنية.

كما يمكنك أن تختاري الحقائب الصغيرة التي يمكن حملها على الكتف أو على شكل سلسلة في الرقبة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11955