أساور بتصميم مفتوح من أهم الماركات لأناقة عصرية

تعتبر الأساور المفتوحة جذابة ولافتة للأنظار وتعتبر من أبرز الصيحات المفضلة لدى النساء. لذلك فقد حرصت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية على تقديم موديلات أساور مفتوحة تناسب مختلف المناسبات وتمنح إطلالتك الرقي والجاذبية.

سوار مفتوح فخم من Piaget  

سوار مفتوح من بياجيه

تم تصميم سوار بوسيشن المفتوح من Piaget من الذهب الوردي مع أحجاره التزيينية المتألّقة، ويُزيَّن بحجر الفيروز الدائري عند كلّ طرف، ليعزّز حلقة ذهبية قابلة للدوران ومرصوفة بالألماس المتلألئ، ليمنحك الفخامة في إطلالتك.

سوار بيرليه كولور من Van cleef & Arpels

سوار بيرليه كولور من فان كليف آند آربلز van cleef & arpels

تُستلهم تصاميم بيرليه كولور المرصعة بالأحجار الزينية بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه من Van cleef & Arpels، وقد تم تصميم سوار بيرليه كولور من الذهب الأصفر المرصع بحجر مالاكيت و43 حجر ماس مستدير، وهو من فئة DEF وIF إلى VVS. ولا شك أنه يضفي تميزاً على إطلالتك.

سوار سربنتي من Bvlgari

سوار سربنتي من بولغاري Bvlgari

قدمت Bulgari أساور مفتوحة بتصاميم متنوعة، أبرزها سوار الحيّة المرصعة بالألماس، سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، بالإضافة إلى السوار الذهب الوردي بتصميم الدائرة والمزين بالأحمر والصدف. فتجدّد Bvlgari تعويذة الثعبان الساحرة من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه في سوار سربنتي، ما جعله يجمع بين الأناقة مع لمسة من الخطر، السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاّ، مرصع بعينين من الروبليت وألماس مرصوف. وتتسم أساور بولغاري بالفخامة، لتضيف لمسة جذابة لإطلالاتك في كافة المناسبات.

سوار پانتير دو من Cartier

سوار پانتير دو كارتييه Cartier

سوار پانتير دو هذا من Cartier هو الأنسب لجميع إطلالاتك، وهو مصنوع من البلاتين، 765 ماسة بقطع بريانت الحديث البرّاق، إلى جانب حجر الزمرّد والأونيكس ليمنحك إطلالة تتناغم مع شخصيتك الجذّابة والقوية.

سوار كلاسيكي من Boucheron

BOUCHERON


تميزت أساور Boucheron بالطابع الكلاسيكي الراقي الذي يناسب المرأة التي تبحث عن تصاميم فخمة وأنيقة. وقد قدمت Boucheron هذا السوار المفتوح من الأمام بالذهب الوردي والأصفر والمرصع بفصوص الألماس وبتصميم الإجاصة الرائج.

سوار أنيق من Chaumet

CHAUMET


يعد هذا السوار من Chaumet من أكثر التصاميم المفضلة لدى المشاهير، حيث تعتمده كثير من النجمات على السجادة الحمراء نظرأً لفخامته وروعته. وهذا السوار مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع ببريق الألماس، وهو بتصميم الإجاصة بحجمين مختلفين

 
سوار عصري من Chopard

CHOPARD


قدمت ماركة Chopard الأساور المفتوحة بتصاميم أنثوية رومانسية، مثل هذا السوار العصري المتميز المصنوع من الذهب الوردي مع قلبين أحدهما كبير باللون الأزرق والثاني بحجم أصغر مرصع بالألماس في تناغم يأسر القلوب ويلفت الأنظار.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم