عطر Libre من Saint Laurent: تجسيدٌ للحرية والجرأة الأيقونية لدى الدار

تعتبر كلمة “حرّ” التعريف الأوّل والأساسي عن Yves Saint Laurent، فهو المصمم الذي لطالما شكّل عنواناً للجرأة النابعة من هذه الحرية. يختبر تصاميم جديدة بدون أيّ قيود ويتخطّى الحدود.

تجرّأ فمصمّم الأزياء الواثق من نفسه على الكشف عن بشرته عام 1971، حيث ظهر في إعلان مروّج لعطره الرجالي الأوّل.

“أنا مدرك للتقدّم الذي أحرزته في عالم الموضة والأزياء، وأنّني سمحت للنساء بدخول عالم من الحرية حُرّم عليهنّ حتّى ذلك الحين.”

تكشف الدار العريقة اليوم عطر LIBRE EAU DE TOILETTE الذي بدوره يكشف عن جانبٍ أكثر حميمية لأنوثة دوا ليبا المدوّية، التي تكشف بدون خشية عن بشرتها تحت أشعة الشمس بتعبير صارخ وساحر عن الحرّية – لكن دائماً بلمسة Coutureراقية.

يتميّز العطر الجديد الذي ابتكره صانعا العطور آن فليبو وكارلوس بنايم بتوازن مثالي بين الجانبين الرجالي والأنثوي. يطلّ في صياغة مفعمة بشاعرية ساطعة وحيوية تجعله رائعاً وغامراً أكثر من أيّ وقت مضى مع لونه الزهري الذهبي الفاتح والرقيق، المقدّم بكامل جاذبيّته في نسخة جديدة أطول من قارورة الكوتور التي تطبع عطر LIBRE.

يسلّط عطر LIBRE EAU DE TOILETTE الضوء على التجاذب المميّزة للعطر بين الجانبين البارد والدافئ مع إضفاء رائحة الشاي الأبيض النقية والناعمة على انتعاش خزامى ديفا والشاعرية المتّقدة لمركّز زهر البرتقال، لفحة الشمس وانتعاش الماء. إنّه انصهار جذّاب بين الرائحة الآسرة والبشرة المكشوفة، ما يعبّر عن الحاجة الماسة في هذه الأيّام إلى المزيد من الشفافية والتواصل البشري.

العطر :رعشة جذابة تدغدغ البشرة

يطلّ عطر LIBRE EAU DE TOILETTE من Yves Saint Laurent Beauty بحلّة آسرة وعصرية تحاكي أعلى معايير الأنوثة، مع اللون الذهبي الوردي الناعم الذي يستحضر إلى الأذهان درجات النيود التي اكتست بها مجموعات Saint Laurent.

“الشفافية. الصفاء. الصدق” هي المفاهيم الرئيسية التي اتخذها صانعا العطور كارلوس بنايم وآن فليبو نقطة انطلاق لإعادة إحياء عطرهما LIBRE EAU DE PARFUM بنسخة أو دو تواليت لا تقلّ جرأةً وتميّزاً عن نسخة الأو دو بارفان، إنّما مشحونة بلمسات أكثر دفئاً وبساطة. العواطف تغلب الأفعال. يفيض العطر بنغمات متباينة تنبثق منها توليفة نقية نقاء السماء الزرقاء الصافية.

يقوم تصميم LIBRE على التلاعب الجريء بين مكوّنيه الأساسيَّين المصمّمين خصيصاً لعلامة Yves Saint Laurent Beauty، وهما خزامى “ديفا” الفوّاح من بروفانس (فرنسا) ومركّز زهر البرتقال الآسر من المغرب.  ينعكس الطابع العصري لهذا العطر في التضارب بين اللمسات الرجولية التي تتسلّل من الفوجير، وهي عائلة عطرية كلاسيكية للرجال، وبين النفحات المفعمة بالأنوثة التي تتعالى من قلبه النابض بالأزهار البيضاء.

برنامج حصري قائم على مكوّنات طبيعية، مُصمّمة حصرياً لعلامة YSL

أُضفيَت لمسة راقية على الطابع الذكوري الكلاسيكي في عطر Libre، الذي تحتوي تركيبته على مواد عالية الجودة مصمّمة خصيصاً لعلامة Yves Saint Laurent. تمّ تجريد المكوّنات الطبيعية الرئيسية للعطر من خصائصها الأصلية، ثمّ أعيدَ تشكيلها بواسطة تقنيات مبتكرة لإطلاق العنان لجوهر كلّ نفحة من النفحات العطرية في هذه المجموعة المصممة حسب طلب العلامة.

شاهدي هذا العطر الأيقوني عن قرب.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم