أجمل المعاطف الرجالية لخريف 2021

تعتبر المعاطف من القطع الأساسية الضرورية في خزانة كل رجل, لذلك حرص المصمّمون على تقديم مجموعة من المعاطف الأنيقة والمتنوّعة في عروض الرجل لموسم خريف 2021، فكانت التصاميم لافتة وجذابة تليق بمختلف الإطلالات . وهذه مجموعة من أجمل تصاميم المعاطف من عروض الأزياء الجاهزة للرجل التي شهدها هذا الموسم.

المعطف البرغندي

معطف باللون البرغندي

قدّمت Gabriela Hearst معطفاً بطول متوسّط باللون البرغندي. يمكن تنسيقه مع البدلة، بالشكل الذي قدّمته العلامة، كما بالإمكان أيضاً تنسيقه مع إطلالة سبور-شيك بالجينز والكنزة الصوفية الناعمة.

نقشة المربّعات

معطف بنقشة المربّعات


تمنح نقشة المربّعات الرجل إطلالة رصينة وأنيقة وتعد من أبرز النقوش التي تزيّن إطلالات الرجل في موسمي الخريف والشتاء. وقد قدّمت Buberry معطفاً باللون البني مزيّناً بالمربّعات الرمادية، يمكن ارتداؤه مع بدلة أو مع الجينز وكنزة صوفية.

معطف بنقشة المربّعات

وبالنقشة نفسها إنما باللون الرمادي، قدّمت Celine هذا المعطف الرجالي الأنيق الذي نسّقته مع سروال بتصميم مميّز تزيّنه السحابات الفضيّة. ويمكن للرجل أن يتألق بهذا التصميم من المعاطف مع بدلة رسمية لتكون إطلالته أنيقة وجذابة.

طبعات الباتشورك 

معطف بنقشة الباتشورك


تُبدع Dolce&Gabbana بالمزج بين الألوان والنقوش بأسلوب جريء ومميّز، ولهذا الموسم قدّمت معطفاً بطبعات الباتشورك، باللونين الأبيض والأسود. هو تصميم جريء ومميّز، يمكن ارتداؤه فوق البدلة السوداء لإحداث نوع من التناقض الجذاب في الإطلالة، كما يمكن إرتداؤه مع الجينز وكنزة صوفية ناعمة.

النقشة البريّة

معطف بنقشة الفهد


الجرأة هو عنوان التصميم الذي قدّمته Tom Ford، حيث اختارت نقشة الفهد البريّة على قماش من المخمل الناعم لتصمّم هذا المعطف الذي أتي بتصميم أشبه بالعباءة، وزيّن بحزام من القماش نفسه. لإطلالة فريدة لا يجرؤ كثيرون على اعتمادها.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم