نجمات هوليوود يعتمدن أزياء مطبّعة بالنقود

لطالما دخل على صيحات الموضة ستايلات مميزة وغريبة أطلقتها النجمات. ومن هذه الصيحات نلاحظ أن العديد من نجمات هوليوود اعتمدن في إطلالاتهن أزياء من وحي الأوراق النقدية وكل واحدة منهن نسقتها بأسلوبها الخاص لتكون الإطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

Lady Gaga

أشعلت إطلالة Lady Gaga على انستغرام مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت بفستان قصير منقط باللونين الأسود والأبيض مصمم بأكمام طويلة وشريط أنثوي وحملت معه حقيبة نادرة حمراء من Hermes. وقد زينت فستانها بوشاح من النقود بالعملة الأمريكية.

Kim Kardashian

اختارت Kim Kardashian الإطلالة بمعطف يجسد الدولارات من تصميم Jeremy Scott حتى أنها حملت معه حقيبة يد صغيرة جداً ذهبية براقة عليها علامة الدولار.

Miley Cyrus

ظهرت Miley Cyrus مع والدتها بأزياء مطبعة بالأوراق النقدية مرتدية توب وسروال رياضي من الدولارات الأميركية.

Jennifer Lopez

في هذه الإطلالة الرياضية المريحة ل Jennifer Lopez ، إنتقت أزياء من الدولارات مرتدية توب قصير يتميز بأكمام طويلة وسروال مطاطي ضيق يجسد الأوراق النقدية. ونسقت معه حذاء شفافاً مرصعاً بحبيبات من الكريستال.

كما حملت النجمة في إطلالة أخرى حقيبة كلاتش تجسّد ورقة نقدية لمبلع 10.000 دولار أميركي.

Beyonce

تألقت Beyonce في هذه الإطلالة بفستان من الحرير الأخضر العشبي مع مشلح من الخيوط والفرو البنفسجي، وقد حملت حقيبة مجوهرة مزدانة برسوم تجسّد عملة الدولار الأمريكي.

Kylie Jenner

خلال إطلاقها وترويجها لمجموعة من أحمر شفاهها، ظهرت Kylie Jenner مرتدية تايور مصنوعاً من الأوراق النقدية يتألف من سترة منسدلة الأكتاف وتنورة ضيقة مزدانة بالكشاكش عند الأسفل.

أحدث المقالات

اخترنا لكم