في شهر أكتوبر الوردي إرتدي أزياء باللون الوردي كالنجمات

يرتبط شهر تشرين الأول – أكتوبر باللون الوردي ويطلق عليه Pinktober تضامناً مع حملات التوعية الخاصة بمكافحة سرطان الثدي. ومما لا شك فيه أن اللون الوردي يُعد من أكثر الألوان التي تُفضلها أغلب النساء، نظراً لنعومته وأناقته، فضلاً عن كونه لون يسهل تنسيقه إن في أزياء كاجوال أو فساتين السهرة، أو حتى في الحقائب والأحذية والمجوهرات فيمنحك إطلالة عصرية ومميزة.

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية تحرص العديد من النجمات العربيات على إختيار أزياء وفساتين باللون الوردي ومنهن من ترتديه كطقم مونوكروم فيما تدخله أخريات في تنسيق إطلالتهن مع بقية الأزياء سواء الكاجوال أو الرسمية أو للسهرات. فإليكِ بعض هذه الأزياء المميزة باللون الوردي من لتكون إطلالتك كالنجمات.

هند صبري بفستان وردي كالأميرات

هند صبري بفستان تول منفوش باللون الوردي - الصورة من صفحة هند صبري على انستغرام

اختارت النجمة هند صبري لحضورها إحدى الفعاليات الفنية في مصر إطلالة أنثوية ناعمة بفستان باللون الوردي، صُمم من قماش التول المنفوش، مما منحها إطلالة تشبه إطلالة الأميرات.
وقد جاء الفستان بقصّة الكتف الواحدة، بتصميم البليسيه على الصدر، مع حزام رفيع على الخصر، فيما صُممت التنورة بتصميم الكشكش المنفوش، من قماش التول الوردي، مما اضفى على إطلالتها الكثير من الأناقة والجاذبية.

نجوى كرم بإطلالة راقية بجمبسوت وردي

نجوى كرم بـJump Suit باللون الوردي- الصورة من صفحة نجوى كرم على انستغرام

انتقت النجمة اللبنانية نجوى كرم إطلالة راقية وناعمة جداً بجمبسوت أنيق باللون الوردي، خلال إحدى لقاءاتها التلفزيونية تم تصميمه بتوب نصف الكم، مع رقبة دائرية عالية، فيما جاء البنطلون بتصميم ضيق وطويل مع جيوب جانبية، فبدت في غاية الأنوثة والجمال.

درة بفستان عصري باللون الوردي 

درة بفستان ميدي كاجوال باللون الوردي- الصورة من صفحتها على انستغرام

لإطلالة أكثر عصرية، اعتمدت درة فستاناً أنيقاً باللون الوردي، خلال إحدى جولاتها السياحية على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.
صُمم الفستان من توب بتصميم أنيق ذي فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة بليسيه ذات أساور، فيما صُممت تنورة الفستان الميدي بتصميم A line.

نانسي عجرم تتألق بفستان باللون الوردي

نانسي عجرم بفستان ماكسي باللون الوردي الباستيل -الصورة من صفحة نانسي عجرم على انستغرام

لاقت موضة الأزياء بالألوان الباستيل رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل الكثير من النجمات تحرصن على اعتمادها في مختلف إطلالاتهن.
وفي إحدى حفلاتها، تألقت النجمة نانسي عجرم فستان راقي باللون الوردي الباستيل، صُمم من توب كب مُزين بالريش على الصدر، مع حزام رفيع على الخصر، فيما جاءت تنورته بتصميم ماكسي طويل، مع تنورة إضافية طويلة، على الخصر الأيسر مما منحها إطلالة أنيقة ملفتة للأنظار.


ديما الأسدي بفستان جذاب باللون الوردي

تحب الفاشينيستا ديما الأسدي اعتماد الفساتين الزاهية الملونة ويعتبر اللون الوردي من الألوان المفضلة لديها وقد اختارت في هذه الإطلالة هذا الفستان الجذاب القصير من Zimmermann  المصمم من القماش بدرجات اللون الوردي ومُطبع بالكامل بالزهور بأشكال مختلفة وألوان وردية، مع أكمام منفوخة طويلة بأساور ضيقة ورقبة عالية مرصعة بأزرار أمامية على الصدر وجاءت تنورة الفستان بتصميم A Line قصير منفوش، إضافة إلى خصر ضيق عريض.

ستيفاني صليبا ب Blazer Dress وردي مميز

اختارت ستيفاني صليبا إطلالة رسمية أنيقة باللون الوردي مع Blazer Dress مصمم من الكروهات باللون الوردي والأبيض بياقة عريضة وجيوب أمامية وأكمام واسعة مع حزام عريض من القماش واللون نفسه مطلي بالكريستال اللامع، ونسقت معه جوارب طويلة منقوشة باللون الرمادي الفاتح وانتعلت حذاء بكعب رفيع باللون الوردي أيضاً.

هنا الزاهد بإطلالة شبابية باللون الوردي

وفي إطلالة شبابية أنيقة اعتمدت هنا الزاهد أزياء راقية باللون الوردي فاختارت بليزر قصير بأكمام نصفية وجيوب أمامية كبيرة مرصعة بأزرار كبيرة مطلية بالذهب الأصفر ونسقت معه توب قصير باللون الأبيض وتنورة قصيرة من القماش باللون الوردي مع جيوب أمامية أيضاً، كما اعتمدت أيضاً نظارة شمسية بعدسات باللون الوردي.

لانا الساحلي ببدلة كلاسيكية باللون الوردي

أما بالنسبة للفاشينيستا لانا الساحلي فهي تحب اعتماد الملابس الكلاسيكية والبدلات الرسمية في معظم الإطلالات خاصةً الملونة فارتدت هنا بدلة أنيقة مصممة ببليزر من الجلد باللون الوردي بياقة عريضة وأكمام ضيقة و جيوب صغيرة مع الأكتاف العريضة ونسقت معه سروالاً واسعاً ذات ثنيات أمامية مصمم من الجلد باللون الوردي، وحملت لانا الساحلي مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا مما جعل إطلالتها أكثر عصرية وجاذبية.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم