جاكيت جلد أسود للرجال لإطلالة شتوية أنيقة

تعدّ جاكيت الجلد من القطع الأساسية التي لا يستغني أي رجل أو شاب خاصة في فصل الخريف، خاصةً وأنه بإمكانه اعتمادها في العديد من الاطلالات والمناسبات سواء الكاجوال اليومية أو المسائية، كما بإمكانه تنسيق جاكيت الجلد بطرق مختلفة وأساليب منوّعة تناسب ذوقه وأسلوبه وتضفي جاذبية وأناقة على إطلالته.

جاكيت جلد أسود للرجل من مونكلير Moncler
جاكيت جلد أسود للرجل من Moncler

إطلالة شبابية عصرية

إطلالة شبابية بجاكيت الجلد الأسود من جون إيلويت John Elliot
إطلالة شبابية بجاكيت الجلد الأسود من John Elliot

لاطلالة شبابية وعصرية يمكنك أن تنسّق جاكيت الجلد مع الجينز والتيشرت المنسدل بأسلوب عفوي مع الأحذية الرياضية الرائجة، ولتكتمل أناقتك يمكنك أن تختار الاكسسوارات الشبابية الجذابة لتتألّق بستايل شبابي.


وللرجل صاحب الستايل الراقي والكلاسيكي انتقِ جاكيت الجلد بقصّات أنيقة تعتمد على البساطة كقصّة البليزر بالألوان الأساسية كالأسود والبني، ونسّقها مع تصاميم الجينز بقصّة مستقيمة كلاسيكية والقمصان الأنيقة والتي يفضّل أن تكون بألوان أحادية، كما بإمكانك ارتداء توب صوفي فوق القميص لأسلوب شتوي جذّاب، وأكمل أناقتك بالأحذية الجلدية الأنيقة.

تصاميم أساسية كلاسيكية

جاكيت بليزر باللون الأسود من بريوني Brioni
جاكيت بليزر باللون الأسود من Brioni

يعدّ جاكيت الجلد من التصاميم الأساسية في خزانة كل رجل أو شاب، وبشكل خاص في الإطلالات الخريفية والشتوية، حيث بإمكان الرجل اعتماده بطرق عديدة وبأكثر من ستايل، سواء بالأسلوب الكاجوال أو بالإطلالات الأكثر رسميّة.

وتتنوع تصاميم وموديلات جاكيت الجلد في كل موسم، من ناحية القصّات والألوان، ويغلب عليها بشكل عام الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني بدرجاته المختلفة، مع بعض التصاميم بألوان جذابة بأسلوب ملائم للشباب.

فإذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية يمكنك إختيار قصّة البليزر الراقية والأنيقة بجاكيت جلد باللون الأسود، مع القصّة المتقنة والقبّة الكلاسيكية المتوسطة العرض، وبإمكانك تنسيقها مع الجينز أو مع سراويل الأقمشة الأنيقة. كما بإمكانك أن تختار جاكيت الجلد بالأسلوب المقطّع والقصّة الكاجوال والمسترخية بأسلوب الـ Anorak العملي والمريح، أو حتى جاكيت مع جيبين أماميين وبارزين بالحجم المتوسط.

لوك مميز وجذاب

أسلوب جذاب وشبابي من إيف سان لوران Yves saint Laurent
لوك جذاب وشبابي من Yves saint Laurent

لأسلوب كاجوال جذّاب وشبابي، يمكنك أن تنتقي جاكيت جلد باللون الأسود بقصّة رياضية أنيقة مع السحاب فهذا النوع يشعرك بالدفء والجرأة والقوة خاصة عند ارتدائها مع الجينز والحذاء الجلد الضخم. ولا تنسى أن التيشيرت من القطع الهامة التي يمكنك ارتداؤها مع الجاكيت الجلد الأسود فهي تمنحك إطلالة جذابة، ويعمل اللونان الأبيض والأسود في الملابس على لفت الأنظار والانتباه الى إطلالتك.

أما ارتداء القميص القطني الأزرق مع الجاكيت الأسود الجلد، يمنحك شعوراً جيداً ويميل إلى الرسمية إلى حدّ ما، فيمكنك الذهاب إلى العمل أو أي مناسبة اجتماعية كانت، لذلك لا بدّ من اعتماد الجينز الأزرق كقطعة ملابس مثالية تتماشى مع أغلب الإطلالات بشكل عام، وارتدائه مع الجاكيت الجلد الأسود فيمنحك مظهراً أنيقاً لا مثيل له.


هذا وتتماشى الجاكيت الجلد الأسود مع الحذاء الجلدي بشكل خاص، سواء كان أسود اللون أو رمادي أو بني، فالألوان الداكنة رائعة معه، ويمكنك تنسيق الجاكيت مع حذاء أسود وجينز رمادي أو أزرق لإطلالة مميزة وراقية.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم