Search
Close this search box.

ساعات بأشكال ميناء الزهور لإطلالة أنثوية عصرية

تضفي أشكال الزهور المختلفة في الأزياء والجمال والمجوهرات لمسة أنثوية مذهلة على إطلالة المرأة فضلاً عن أنها من الأشكال الكلاسيكية التي لا بد من اعتمادها في كل موسم، اخترنا لك اليوم مجموعة ممميزة من أجمل وأفخم موديلات ساعات اليد النسائية بأشكال ميناء الزهور المنوعة، من أهم دور المجوهرات العالمية لتختاري منها الأقرب إلى ذوقك وشخصيتك.

ساعة مميزة من Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

يمكنك أن تتألقي بهذه الساعة المميزة باللون الوردي من مجموعة Charms من Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض والياقوت الوردي حول ميناء الورود الأنثوية.

ساعة جذابة من Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

لإطلالة جذابة اختاري ساعة اليد هذه باللون الأزرق من مجموعة The Premier Collection من Harry Winston، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهرة الكبيرة.

ساعة عصرية من Jacob & Co

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

وإذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المتميزة إليكِ ساعة يد باللون الأبيض من مجموعة Fleurs De Jardin من Jacob & Co، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهور المميزة.

ساعة أنيقة من Fabergé 

 ساعة من فابرجيه Fabergé

ولإطلالاتك الأنيقة يمكنك أن تعتمدي ساعة يد باللون الأخضر الداكن من مجموعة Dalliance من Fabergé ، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض في الميناء المزينة بالزهرة البارزة ولمسة الزمرد.

شانيل فخمة من Chanel

ساعة من شانيل CHANEL

للوك جذاب وإطلالة فخمة وراقية إنتقي ساعة اليد هذه باللون الأسود من مجموعة Mademoiselle Prive من Chanel، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول الميناء الأنثوية المزينة بالزهرة الكبيرة.

ساعة ملفتة للأنظار من Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

أما لتلفتي الأنظار فاختاري هذه الساعة باللون الأبيض من مجموعة Altiplano Rose من Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض حول الميناء المميزة المزينة بالوردة الكبيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11641