ساعات بأشكال ميناء الزهور لإطلالة أنثوية عصرية

تضفي أشكال الزهور المختلفة في الأزياء والجمال والمجوهرات لمسة أنثوية مذهلة على إطلالة المرأة فضلاً عن أنها من الأشكال الكلاسيكية التي لا بد من اعتمادها في كل موسم، اخترنا لك اليوم مجموعة ممميزة من أجمل وأفخم موديلات ساعات اليد النسائية بأشكال ميناء الزهور المنوعة، من أهم دور المجوهرات العالمية لتختاري منها الأقرب إلى ذوقك وشخصيتك.

ساعة مميزة من Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

يمكنك أن تتألقي بهذه الساعة المميزة باللون الوردي من مجموعة Charms من Van Cleef & Arpels، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض والياقوت الوردي حول ميناء الورود الأنثوية.

ساعة جذابة من Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

لإطلالة جذابة اختاري ساعة اليد هذه باللون الأزرق من مجموعة The Premier Collection من Harry Winston، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهرة الكبيرة.

ساعة عصرية من Jacob & Co

ساعة من جيكوب اند كو Jacob & Co

وإذا كنت من محبي الإطلالات العصرية المتميزة إليكِ ساعة يد باللون الأبيض من مجموعة Fleurs De Jardin من Jacob & Co، مع الذهب الوردي المرصع بالألماس الأبيض حول ميناء الزهور المميزة.

ساعة أنيقة من Fabergé 

 ساعة من فابرجيه Fabergé

ولإطلالاتك الأنيقة يمكنك أن تعتمدي ساعة يد باللون الأخضر الداكن من مجموعة Dalliance من Fabergé ، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض في الميناء المزينة بالزهرة البارزة ولمسة الزمرد.

شانيل فخمة من Chanel

ساعة من شانيل CHANEL

للوك جذاب وإطلالة فخمة وراقية إنتقي ساعة اليد هذه باللون الأسود من مجموعة Mademoiselle Prive من Chanel، مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض حول الميناء الأنثوية المزينة بالزهرة الكبيرة.

ساعة ملفتة للأنظار من Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

أما لتلفتي الأنظار فاختاري هذه الساعة باللون الأبيض من مجموعة Altiplano Rose من Piaget، مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض حول الميناء المميزة المزينة بالوردة الكبيرة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم