ساعات نسائية فاخرة بسوار جلدي أسود

بالرغم من تعدد تصاميم وموديلات الساعات واختلاف الألوان والأحجار الكريمة المُرصعة بها، إلا أن الساعة السوداء تظل دائماً خياراً أساسياً لدى أغلب النساء. خاصةً الساعات المصنوعة من الجلد الأسود اذ أنها تناسب كل النساء في مختلف المناسبات العملية والرسمية؛ وتضفي فخامة عصرية وأناقة مميزة،

وقد قدمت العديد من دور المجوهرات العالمية تصاميم جذابة وراقية لموديلات ساعات نسائية بسوار جلدي أسود اللون والتي لا شك انها من صيحات الموضة البارزة التي لا تختفي موضتها على مَرِّ السنين، فاليكِ أجمل التصاميم لتتأنقي بها في إطلالتك.

ساعة ألتيبلانو من Piaget  

ساعة ألتيبلانو من بياجيه Piaget

صممت Piaget ساعة ألتيبلانو  للنساء مع علبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بـ72ماسة بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح، وتعمل الساعة بحركة ميكانيكية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية مع ميناء ثوانٍ صغير، لتضفي الفخامة على اطلالتك والتألق في مناسباتك الرسمية.  

ساعة ديفاز دريم من Bvlgari  

DIVAS’ DREAM Watch

تكشف ساعة ديفاز دريم من Bvlgari عن الأطياف متعددة الأوجه للمرأة العصرية، من خلال الجمع بين غموض القرص باللون الأسود وأناقة الأشكال المروحية الأيقونية، وتضفي هذه الساعة المستوحاة من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة للمدينة الخالدة، روحاً رومانية مرصعة بالمجوهرات بأناقتها الأنثوية، وتتألق بألوان رخام حمامات كاراكلا وبالمنحنيات الجذابة لفسيفسائها المروحي الشكل، لتعكس جوهر الجمال الإيطالي.

وهي تعمل بآلية حركة كوارتز مع جسم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتاج مرصع بحجر روبليت وردي كابوشون، مع رابط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وقرص مطلي باللكر باللون الأسود، فيما صنعت مؤشرات الساعة من الألماس الى جانب سوار من جلد التمساح باللون الأسود، مع مشبك أرديون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً لتمنحك إطلالة تجمع بين العملية والفخامة.

ساعة من مجموعة تانك أميريكان ل Cartier  

cartier

اسْتَلْهَمَ لوي كارتييه ساعة تانك من دبابات الحرب العالمية الأولى، وصمّمها بطرفين عموديين نحيلين وكابوشون من الياقوت الأزرق، لتصبح رمز الأناقة الخالية من التكلّف، وتأسر قلوب أكثر الأشخاص خبرة بالساعات في العالم، وقد صممت هذه الساعة من Cartier بموديل الحجم الكبير الذي يعمل بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة، العلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً من الروديوم، مرصّعة بماسات قطع باغيت، تاج مثمن مرصّع بالماس. والميناء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مطلي بالروديوم مرصع بألماس قطع باغيت. يدان الساعة على شكل سيف من الصلب المزرق، أما حزامها فمن جلد التمساح الأسود، لها مشبك مزدوج قابل للطي من الروديوم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بألماس بقطع باغيت.

ساعة عملية من Boucheron

لإطلالة تجمع بين الرقيّ والبساطة، قدمت Boucheron هذا التصميم الأنيق، لساعة Reflet العملية، التي صُممت باللون الفضي مع مينا أبيض صغير، وحزام من جلد العجل الأسود اللامع، لإطلالة عملية أنيقة تناسب أوقات العمل أو الجامعة.

ساعة مميزة من Piaget

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر أناقة وعملية، يجمع بين العديد من المزايا، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الساعة المميزة من Piaget، والتي صُممت بعلبة دائرية من الذهب الأبيض، وقد جاءت مُرصعة بـ 78 ماسة، مع حزام أسود من جلد التمساح، وجسور مثبتة على جانب الميناء وشاشة عرض غير مركزية للساعات والدقائق.

ساعة فخمة من Tiffany & Co

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وفخم لساعة عملية باللون الأسود، يُمكن تنسيقها مع إطلالاتك اليومية المختلفة، سواء خلال الاجتماعات الرسمية أو في السهرات المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقي من  Tiffany & Co. 

صُممت هذه الساعة من الذهب الأبيض مع ميناء مُرصعة بـ 12 قطعة مختلفة من الماس في كل علامة ساعة، داخل علبة دائرية مُرصعة بماسات مستديرة على الإطار، مع تاج مرصع بماسة مستديرة رائعة، وشريط أسود من grosgrain وحزام أسود من جلد التمساح مرصع بألماس لامع مستدير على الإبزيم، مما يجعلها مثالية لتغيير أسلوبك. وجاءت علامات الساعة بتصميم مبتكر، حيث صُممت من ماسة على شكل قلب، وماسة بقطع كمثري، وماسة بيضاويةـ ماسة قطع زمرد، وماسة مثلثة وأخرى ماسة بقطع مستطيل.

ساعة عصرية من Cartier

لإطلالة عملية أنيقة وعصرية، قدمت Cartier هذا التصميم المميز Ballon Bleu de Cartier، المُصممة من علبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع تاج مخدد مزين بإسبينيل كابوشون صناعي، وميناء من الأوبالين مضفر باللون الفضي، فيما جاءت علامات الساعة بالأرقام الرومانية، مع عقارب من الصلب الأزرق على شكل سيف. وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح، مع إبزيم فولاذي قابل للطي مزدوج.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم