النجوم يكسرون القاعدة ويتألقون بتاكسيدو باللون الزهري

لطالما شاهدنا النجوم يختارون التاكسيدو بألوان كلاسيكية على السجادة الحمراء كالأسود والأبيض والكحلي والرمادي، ولكننا شهدنا مؤخراً ظاهرة إقبال النجوم الرجال على اختيار الطقم الرسمي بلون زهري! فكانت الاطلالات جديدة ومميزة.

غالباً ما يرتبط اللون الزهري بالعنصر النسائي وباطلالات النجمات وقد ساهمت الاعلانات في الترويج لهذا الفهوم معتبرين أن الأزرق للرجال والزهري للبنات فيما يشترك الجنسان في اختيار ملابسهما من سائر الألوان.


وقد أطلقت مؤخراً العديد من الدور في مجموعاتها لهذا الموسم ولصيف 2022 ملابس وأطقم رجالية زهرية تتراوح من الباستيل الزهري مروراً بالفوشيا والزهري المائل الى البوردو، واستعانت بالحرير والساتان والمخمل.

اللون الزهري في صيف 2022


أطلقت العديد من الدور ملابس زهرية منها Dolce & Gabbana التي صمّمت سترات مزخرفة ومطرزة باليد، أو مصنوعة من قماش الجاكارد. كما وأطلقت Prada أطقماً من الساتان الوردي والمائلة الى الباستيل وقد تألق النجم Jake Gyllenhal بطقم من المجموعة.

طقم من عرض لويس فويتون Louis Vuitton- الصورة من موقع ريد كاربت فاشون أواردز الالكتروني

يعتبر النجوم سفراء للموضة وهم يعتمدون اتجاهات إما حباً بالتغيير او لرغبة منهم بالتعاون مع المصمم لإطلاق باقة جديدة من الأزياء والتصاميم. فيقبل الناس على تقليد المشاهير وارتداء أزياء مثل التي يرتديها نجومهم المفضلين لذا فإطلاق الصيحات مرتبط بالنجوم والمؤثرين.

5 نجوم يتنافسون على الزهري

النجم Daniel Craig

أطل العميل جيمس بوند 007 النجم Daniel Craig في افتتاح فيلمه في لندن No time to die بسترة زهرية من المخمل من تصميم Anderson &Sheppard أضفت على اطلالته سحراً وجاذبية.

النجم Jake Gyllenhaal

تألّق النجم Jake Gyllenhaal خلال حفل جوائز Tony awards، بطقم مميز من الساتان الحريري الزهري الباستيل من مجموعة Prada لصيف 2022.

النجم Timothée Chalamet

اختار النجم Timothée Chalamet في هذه الاطلالة طقم زهري فاقع مع قميص زهري باهت وانتعل حذاء أبيض ووضع نظارات شمسية بنية ذات إطار ذهبي.

النجم Jared Leto

يتميز النجم الهوليوودي Jared Leto بستايل مميز وقد نسق هنا الكنزة الزهرية مع سترة بنفسجية اللون وسروال رياضي الطراز أحمر وزين السترة بزهرة بيضاء كبيرة.

النجم Jeremy Bobb

تألق النجم Jeremy Bobb بإطلالة بلون الفوشيا المونوكروم معتمداً سترة وقميص وسروال باللون نفسه وقد اختار الزي الكامل من مجموعة Louis Vuitton لصيف 2022.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم