ما سر اهتمام المصممين بملابس الكلاب وتصاميمها

ما هي أحدث صيحات ملابس الكلاب هذه الفترة؟ لماذا أصبح مصممو الأزياء يبتكرون صيحات ملابس جديدة للحيوانات الأليفة؟ لدينا جميع الأجوبة هنا.

أطلقت كل من Gucci وBurberry وVersca وغيرها من العلامات الشهيرة توليفة واسعة من الملابس للحيوانات الأليفة، كما أن أسبوع الموضة للحيوانات الأليفة أصبح رائجاً مع حجوزات لمئات الأشخاص.

الحيوانات الصغيرة أصبحت أكثر رواجاً

أغلب ملابس الحيوانات التي يتم شراؤها للكلاب ذات الحجم الصغير والمتوسط، أصبحت الكلاب الصغيرة تحتل جزءاً كبيراً من حياة الناس، إذ يمكنك اصطحاب حيوانك الأليف الصغير إلى السينما والمقاهي والنوادي والأماكن العامة، لم تعد مُجبراً على ترك كلبك الأليف في المنزل حيث سمحت آلاف الأماكن الشهيرة استقبال الزوار مع كلابهم الصغيرة. وفي حال كنت تريد السفر مع كلبك ما عليك سوى انتقاء صندوق مريح له لتطمئن عليه خلال الرحلة.

احرص أن يبقى حيوانك الأليف دافئاً

تحب الحيوانات شعور الدفء لتبقى سعيدة وبصحة جيدة، وتحتاج الكلاب ذات الفراء القصير لملابس شتوية في فصل الشتاء البارد، في حال أردت التنزه مع حيوانك الأليف وكان الجو بارداً يجب أن تزوده بمعطف ليحميه من البرد القارس وقد تلجأ للاستعانة بحذاء صغير الحجم.

شراء ملابس الحيوانات الأليفة طريقة للتعبير عن ذاتك

يصطحب كثير من المشاهير كلابهم الصغيرة إلى مواقع التصوير والحفلات الموسيقية والمناسبات العامة، ويختارون لهم أظرف الأزياء لتبدو كلابهم عصرية ومواكبة للموضة، يرتدي مشاهير آخرين ألبسة متطابقة ويبدون غاية في الظرافة والأناقة.

 أصبح العديد من مصممي الأزياء يختصون في تصميم ملابس الحيوانات الأليفة لمناسبات معينة، وبالتالي قد تحتوي بعض الموديلات على الترتر والأحجار البراقة والخرز وشعارات علامات تجارية شهيرة، يولي بعض المصممين اهتمامهم لألوان ومواد الملابس حيث يستخدمون مواد عضوية فقط.

كيف تختار أفضل ملابس للكلاب

إذا كنت من عشاق الموضة ولديك حيوان أليف ستحتاجين لهذه النصائح لاختيار ملابس مثالية لحيوانك الأليف.

  1. اللون

في حال كنت تريد التنزه مع كلبك في المواسم المختلفة، فيجب أن تكون ملابس حيوانك الأليف عملية وبالتالي اختر ملابس بألوان داكنة لأنها عملية أكثر وستبقى لفترة أطول.

  1. المقاس

يعتبر المقاس من الأمور الهامة التي يجب أن تراعيها عند تسوق ملابس حيوانك الأليف، اختر الملابس المناسبة لسلالة حيوانك الأليف، ففي حال اخترت ملابس سلالة أخرى لن يشعر كلبك بالراحة عند ارتدائه،  وفي حال شعرت أن كلبك يحاول خلع ملابسه مراراً وتكراراً فقد يكون مزعجاً له.

  1. ذكر أم أنثى

يختار الناس ملابس حيواناتهم وفقاً لجنسهم، فمثلاً من الشائع شراء ملابس وردية للكلاب الإناث لكن هذا ليس ضرورياً، ما يهم شراء قطعة مريحة لكلبك.

  1. الموضة

هناك صيحات موضة لملابس الحيوانات الأليفة أيضاً، يمكنك البحث عن أبرز اتجاهات الموضة في ملابس الحيوانات الأليفة إذا أردت نيل إعجاب أصدقائك، يمكنك البحث عبر الانترنت للتعرف على الموديلات التي ينتقيها المشاهير لكلابهم، يمكنك بعد ذلك شراؤها أو حتى صنعها بنفسك.

في حال لم يتقبل كلبك أن يرتدي أية ملابس أو اكسسوارات لا تجبريه أبداً، يجب أن تكون راحة كلبك الأولوية الأهم عند اعتنائك بأناقته.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم