جورج وأمل كلوني يخطفان الأنظار والقلوب في مهرجان لندن السينمائي

كان الثنائي جورج وأمل كلوني نجما مهرجان لندن السينمائي بدورته الخامسة والستين وخطفا الأنظار والقلوب بإطلالتهما الرائعة فتألقا على السجادة الحمراء في افتتاح فيلم The Tender Bar الذي أخرجه النجم جورج كلوني وهو من بطولة بن أفليك Ben Affleck.

أمل تتألق بالأبيض!

تألقت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين كلوني بفستان أبيض مميز وجذاب من دون أكمام مع ذيل قصير ويزدان بخيوط من توقيع دار 16Arlington، الذي صممه خصيصاً لها. ونسقته مع حذاء كلاسيكي. وتركت خصلات شعرها اللامعة على كتفها وظهرها، وأكملت إطلالتها بأقراط فضية متدلية، واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر. فيما كانت إطلالة جورج كلوني ساحرة بتاكسيدو أسود كلاسيكي.

يُذكر أنها المرة الثانية التي تختار فيها أمل التعاون مع دار الأزياء نفسها ولحضور افتتاحية الفيلم نفسه، إذ سبق لها قبل أسبوع أن أطلّت بفستان أسود من الغيبور المطرز بالفضي في نيويورك، من مجموعة خريف 2020.

 جورج كلونى وزوجته

وبدا جورج وأمل في غاية السعادة والرومنسية والإنسجام أكثر من أي وقت مضى..

حذاء أمل كلونى يورطها فى موقف مضحك.. وجورج ينقذها

أمل كلونىصورة أخرى لجورج وزوجته 

لحظة وصولهما الى عرض الفيلم علق فستان أمل في حذائها فتدخل النجم جورج كلوني لمساعدة زوجته وتحول الموقف من محرج الى مضحك وعفوي.

صورة أخرى

جورج وأمل

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم