مجموعة من الإطلالات الجميلة والعملية للنجمة Catherine Zeta Jones

تعتبر إطلالات النجمة Catherine Zeta Jones قليلة إذ انها تفضل الخصوصية ولا تلبي المناسبات الرسمية والاجتماعية إلا في الحفلات الكبرى. ولكن بعد أن أطلقت خط أزياء عملي أسمته casazetajones رياضي الطراز مع مجموعة محدودة من الملابس الجاهزة، باتت تنشر صوراً لها عبر صفحتها الرسمية على انستقرام باطلالات عملية شبابية مميزة تنسقها باسلوبها الخاص بشكل مريح وجذاب.

 النجمة كاثرين زيتا جونز ترتدي تنورة مكسرة باللون الفوشيا مع بلوزة من مجموعتها الجاهزة الصورة من حساب النجمة على انستغرام
 النجمة كاثرين زيتا جونز ترتدي تنورة مكسرة باللون الفوشيا والأحمر مع توب من مجموعتها الجاهزة

قررت هنا ارتداء زياً رياضياً من المطاط وأتبعته ببلوزة من الموسلين الشفاف يسهل التنقل فيه خلال النهار. وانتعلت حذاء مريحاً من الجلد مسطحاً ومزين بالنجوم البيضاء.

كاثرين زيتا جونز



وفي هذه الإطلالة اختارت ثياب رياضية من القماش اللامع مع بلوزة قطنية فوسفورية لكسر رتابة اللون الأسود.

كاثرين زيتا جونز



فيما اختارت في هذه الصورة إطلالة نهارية كلاسيكية مرتدية بلوزة رقيقة بيج مع سروال من الكريب الكلاسيكي القصير والمستقيم. وانتعلت حذاء مطبعاً باللونين الأسود والأبيض.

كاثرين زيتا جونز


ويبدو أنها تحب الملابس الرياضية فقد اختارت هنا أيضاً طقماً رياضياً باللون الرمادي مع حذاء من الجلد النباتي الأسود واسدلت شعرها الغجري بتسريحة طبيعية غير متكلفة. فكانت الإطلالة مريحة وعفوية.

كاثرين زيتا جونز


ظهرت النجمة بإطلالة من مجموعتها الجاهزة فارتدت بلوزة من الدانتيل الأسود مع سروال عملي من الكريب وانتعلت الصندل العالي فبدت ملفتة للأنظار وفي غاية الأناقة والجمال.

كاثرين زيتا جونز


واختارت هنا بلوزة من الموهير الرمادي الثلجي مع تنورة حريرية فضفاضة رمادية وهي إطلالة راقية وعملية في آن.

كاثرين زيتا جونز


وقد نسقت النجمة في هذه الإطلالة سروالها المخطط المستقيم القصة مع بلوزة حريرية كحلية موحدة وانتعلت باليرين أيضاً مخططة والمسطحة.

كاثرين زيتا جونز

أحدث المقالات

اخترنا لكم