سلاسل مرصّعة بالألماس أو الأحجار الملونة للإطلالات النهارية

تضفي السلاسل رونقاً مميزاً وخاصاً على الإطلالات النهارية، سواء الكاجوال أو الرسمية، وتعتبر من القطع الأساسية المهمة لدى المرأة. وقد قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم وموديلات مميزة للسلاسل المرصّعة بالألماس أو الأحجار الملونة، فإليكِ مجموعة من السلاسل بتصاميم عصرية وراقية مناسبة للإطلالات النهارية لتختاري منها الأقرب لذوقكِ والستيل الخاص بكِ.

سلسلة فخمة بالذهب الوردي من Van cleef & Arpels  

سلسلة  راقية بالذهب الوردي من دار فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

هذا التصميم المميز من Van cleef & Arpels لسلسلة Lucky Spring مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصّعة من حجر العقيق اليماني و7 أحجار من عرق اللؤلؤ الأبيض مع 4 أحجار من الكارنيليان الأحمر و3 من الأونيكس الأسود على شكل زخارف زهرية، وجاء قفل السلسلة من الذهب الوردي بأسلوب راقي تليق بالإطلالات النهارية المُنعشة.

سلسلة أنيقة بالذهب الأبيض من Chaumet

سلسلة أنيقة بالذهب الأبيض من علامة شوميه Chaumet

لإطلالة أكثر عصرية وأناقة يُمكنك اعتماد قلادة Joséphine Aigrette “جوزفين إيغريت” من Chaumet المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بماسات لمّاعة وحجر الزبرجد الأزرق “أكوامارين” على شكل كمثري متدلية مرصّعة بالماس اللامع وجاء في منتصف السلسلة ماسة صغيرة تربط بين الكمثري والتاج المرصع بفصوص الألماس البراقة لإطلالة نهارية ناعمة.

سلسلة جذابة بالأحجار الملونة من Bvlgari

سلسلة جذابة بالأحجار الملونة من ماركة بولغري Bvlgari

أما إذا كنت من محبي السلاسل المرصعة بالأحجار الملونة فيُمكنك إختيار هذا التصميم الرائع من Bvlgari المصمم بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وتأتي السلسلة مزينة بثلاثة أحجار دائرية متعددة الألوان ومختلفة الأحجام  كالملكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ الأبيض، وتم استلهام الشعار المزدوج للعلامة التجارية من النقوش المنحنية على العملات القديمة. 

سلسلة ملفتة للأنظار بالذهب الأبيض والأصفر من Chanel 

سلسلة لافتة بالذهب الأبيض والأصفر من علامة شانيل Chanel

قدمت Chanel تصاميم عديدة لسلاسل لافتة وجذابة تناسب المرأة العصرية لإطلالة نهارية كلاسيكية، منها سلسلة Étoile Filante هذه المصممة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، وقد صممت السلسلة بنصف ذهب أبيض ونصف ذهب أصفر بقلادة مرصعة بالألماس مع نجمتين مرصعتين بفصوص الماس الأبيض.

أحدث المقالات

اخترنا لكم