أروع إطلالات سيرين عبد النور بالأسود والأبيض

دائماً ما تشارك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على إنستغرام أجمل إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار بجمالها ورشاقتها وأناقتها. وعدد كبير من هذه الاطلالت اختارتها سيرين باللونين الأبيض والأسود، وقد بدت في غاية الجاذبية بهذين اللونين.

سيرين بجمبسوت أبيض وأسود

بدت سيرين عبد النور في منتهى الأناقة عندما اختارت هذا الجمبسوت ذات القصّة الكلاسيكية. والذي يتميّز بقصّته المستقيمة باللون الأسود، وبياقته البيضاء الواسعة والأوف شولدرز التي تتداخل فيها وصلة قماشية باللون الأسود.

إطلالة بالأسود المطرّز


هي من الإطلالات الأنيقة والفاخرة التي اختارتها سيرين، فتألقت ببانطالون أسود بقصّة حورية البحر مصنوع من قماش المخمل الناعم، مرفق بسترة مطرّزة بالكامل يزيّنها حزام أسود رفيع. وما زادت من جاذبية الإطلالة، تسريحة الريترو التي اعتمدتها سيرين.

سيرين بالجمبسوت الأسود


اختارت سيرين في هذه الإطلالة جمبسوت باللون الأسود وبقصّة واسعة عند الأرجل وضيّقة عند الصدر. وزيّنت إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالألماس. أما الحذاء فكان عبارة عن صندل بكعب عالي وباللون الأسود أيضاً.

إطلالة بالبدلة البيضاء


اختارت سيرين في هذه الإطلالة بدلة مؤلفة من سروال بقصّة ضيّقة تصل إلى حدود الكاحلين مع سترة مزيّنة بالأزرار وبياقة من قماش الساتان. وتأتي البدلة باللون الأبيض الثلجي وقد نسّقت معها توب بياقة عالية مموّجة باللون الفضي. وقد اعتمدت تسريحة الشعر المبلّل لتضفي مزيداً من الجاذبية على طلّتها.

بالفستان الأبيض الجذاب


لا يمكن ألا يلفتك هذا الفستان الأبيضض الجريء والجذاب رغم تصميمه البسيط. وهو يأتي بطول متوسّط مع شق عند الجانب، نسّقته سيرين مع بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والماس، أما الحذاء فاختارته باللون الذهبي الفاتح.

بجمبسوت أسود مع أكمام طويلة


مرة أخرى تألقت النجمة سيرين عبد النور بتصميم الجمبسوت والذي اختارته هذه المرة أيضاً باللون الأسود وبتصميم أنيق مع أكمام طويلة وبقصّة الجرس. وقد بدت إطلالتها لافتة جداً خاصة مع لون شعرها الأشقر.

بفستان أبيض ذات قصة متميزة

سيرين عبد النور

بدت سيرين أنيقة بفستان مميز للمصمم طوني ورد بقصة صدر جريئة وجذابة وغير متجانسة وهو طويل ومزود بشق جانبي. وانتعلت معه صندلاً شفافاً.

تنورة وكروب توب باللون الأبيض

سيرين عبد النور

تألقت سيرين في هذه الإطلالة بكروب توب قصير من القطن مع تنورة غجرية الطراز أعطتها طابعاً عصرياً شبابياً متميزاً.

تايير أبيض أنيق

سيرين عبد النور

كما لفتنا التايير الأبيض الأنيق الذي ارتدته سيرين والمكون من تنورة من الأورغنزا المزدان بطبقات من الكشاكش مع سترة ضيقة وقصيرة. من توقيع للمصمم طوني ورد.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم