Search
Close this search box.

وجهات داخلية ممتعة ونشاطات عائلية مسلية في دبي

تعج إمارة دبي بأماكن الترفيه والتثقيف والتجارب العائلية الممتعة التي تخولك الاستفادة من وقتك بشكل مرح ومميز. وفيما يلي قائمة بأبرز الوجهات الداخلية التي تقدم تجارب ونشاطات مسلية للعائلات.

أكبر حوض مائي مغلق في دبي مول

يحتضن دبي مول أكبر حوض مائي مغلق في العالم وحلبة تزلج مصممة وفقاً للمعايير الأولمبية، والتي توفر جلسات التدريب لتعزيز مهارات التزلج، وغيرها من المحطات التي تضمن للعائلات قضاء يومٍ استثنائي، عدا عن توافر عدد كبير من المقاهي والمطاعم داخل دبي مول.

سكي دبي

تم اختياره كأفضل منتجع تزلج داخلي في العالم لعدة مرات ويعتبر خيار مثالي لقضاء أجمل الأوقات، حيث يضم خمسة مسارات تزلج بمستويات صعوبة متفاوتة تناسب مختلف المهارات، ويضم مدرسة تزلج داخلية تقدم دروساً خاصةً للمبتدئين والمحترفين تحت إشراف مدربين مختصين. كما توفر الحديقة الثلجية التي تمتد على مساحة 4,500 متر مربع أنشطة التزلج والتزحلق والكرات القابلة للنفخ وألعابا متنوعة بما فيها ماونتن ثريلر التي تأخذ الزوار في مغامرة حماسية على ارتفاع 150 متراً بسرعة تقدر بـ 40 كم/ الساعة. فيما تتيح الشاليهات المصممة على الطراز السويسري للصغار فرصة تذوق مشروبات الشوكولاتة الساخنة قبل الذهاب في رحلة ثلجية والتعرف على طيور البطريق عن قرب.

ذا جرين بلانيت

تعد القبة البيئية “ذا جرين بلانيت” المكان المثالي لاستكشاف أجواء الغابات الاستوائية،مع أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات والطيور، وهي تتيح للضيوف من جميع الأعمار مشاهدة حيوانات الكسلان أو الليمور تتنقل بين الأشجار، فضلاً عن فرصة رؤية حيوانات الوالبي أو ثعابين السجاد، وتتنوع التجارب الاستثنائية في ذا جرين بلانيت مثل مغامرة التخييم في الغابة المطيرة، الغوص بين أسماك البيرانا، أو تسلم مهام حارس الحديقة ليوم واحد.

برواز دبي

يوفر برواز دبي إطلالات بانورامية على دبي من ارتفاع 150 متراً، حيث يطل على دبي القديمة والحديثة في آن معاً.

أوبرا دبي

تستضيف دار أوبرا دبي، المصممة على شكل قارب شراعي تراثي، مجموعة من العروض الكوميدية، حفلات الروك، البوب، الجاز، وأشهر المسرحيات حول العالم وغيرها من البرامج الفنية. ويمكن أيضاً للزوار الذهاب في جولة إلى ما وراء الكواليس للتعرف على طابعها المعماري، وأسرار المسرح، ومشاهدة المنحوتات والأعمال الفنية المميزة ضمن الوجهة ومحيطها.
 

متحف الغموض

يزخر متحف الغموض في منطقة السيف بغرف مليئة بالخدع البصرية المذهلة، مثل غرفة تحدي الجاذبية المائلة، الغرفة اللامتناهية وكذلك المقلوبة. ويمكن للعائلات التوجه إلى نفق الدوامة الأول من نوعه في المنطقة، وهو عبارة عن أسطوانة دوّارة تأخذهم في مغامرة مليئة بالإثارة والتشويق.

صالة Roll DXB


تعد الوجهة المثالية لعشاق التزلّج على العجلات على وقع أنغام الديسكو الكلاسيكية، من جميع الأعمار والمستويات، وتقدم خدمة تأجير الزلاجات، وكذلك دروساً تعليمية تتيح لهم تطوير مهاراتهم الأساسية وتعلم حركات راقصة.

 

متاهة جامبل التفاعلية والمغلقة

توفر تجربة مفعمة بالتحدي والمنافسة، حيث يخوض المتسابقون مغامرات مشوقة تختبر قدراتهم الذهنية والمعرفية ومهارات حل الألغاز وقوة التحمل. وتقدم المتاهة أكثر من 20 تحدياً، ما يضمن للضيوف معاودة التجربة مراراً لحل الألغاز واستكشاف إمكانياتهم البدنية والذهنية.

عالم دبي للرياضة

عالم دبي للرياضة

يقدم بيئة آمنة تلبي معايير السلامة والمتعة التي يحتاج إليها محبي الرياضات، حيث يضم مجموعةً من جلسات التدريب الرياضية والأكاديمية لمختلف الأعمار، وأيضا مجموعة من الأنشطة بما فيها كرة القدم والسلة والكريكت وكرة الريشة وغيرها الكثير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11279