أروع الأساور المعدنية لخريف 2021

تضيف المجوهرات لمسة مميّزة وأنيقة إلى مظهرك، وتجعل اطلالتك أكثر عصرية. ولطالما كان للأساور المعدنية مكان مميز في عالم المجوهرات والموضة. وقد اختلفت التصاميم وتعددت لتتماشى مع مختلف أذواق السيّدات. وتعتبر هذه الأساور من أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً في خريف 2021.

سوار معدني من Louis Vuitton

تألقي في سهراتك ومناسباتك مع هذا السوار الذهبي الفخم من Louis Vuitton بتصميم أنيق يضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك.

سوار معدني من Fendi

هذا السوار من Fendi مصنوع من الذهب والبلاديوم ومصمم بتفاصيل على شكل شعار فندي الجديد باللونين الفضي والذهبي، مع إغلاق ناعم على الظهر مصنوع من المعدن بمزيج من البلاديوم والذهب الإيطالي، ليُبرز أنوثتك وجمالك ويلائم كل إطلالاتك الخريفية.

سوار معدني من Valentino


سوار معدني مميز من Valentino مع V LOGO مصنوع في إيطاليا من المعدن الذهبي، ومصمم بشكل مُفرغ ليبرز يديك، ومفتوح من الخلف لتتمتعي بأناقة مثالية ملفتة للأنظار تليق بإطلالاتك المختلفة.

سوار روز دراجيه من Hermes

يُصمَّم سوار روز دراجيه من Hermes بشكل ضيق من الميناء الملون مع قطع معدنية مطلية بالذهب الوردي المصنوع في فرنسا خصيصاً لأناقتك ومنحك أسلوباً جديداً ومميزاً، ويتوفر هذا التصميم بألوان متعددة حسب ذوقك وليتناسب مع إطلالاتك كافة.

أساور معدنية من Cartier

هذه الأساور المميزة والفخمة من Cartier تضفي سحراً على إطلالتك ويمكن أن ترتدي الأساور الثلاث سوياً وتنسيقها سواء مع إطلالات النهار الكاجوال أو السهرات المسائية. وقد تم تصميمها بثلاث ألوان الذهبي والفضي والزهري مع 4 حبات ألماس في كل سوار.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم