ساعات فخمة باللون البرتقالي لمواكبة ألوان الخريف

يعتبر اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة من أكثر الصيحات رواجاً في خريف ال2021، لذلك قدمت أهم وأفخم دور المجوهرات العالمية تصاميم ساعات يد مميزة بدرجات اللون البرتقالي اخترنا لكِ أجملها لتعتمدي التصميم الأنسب لذوقك في هذا الموسم الخريفي.

ساعة Day-date من Rolex

ساعة الرئيس، Day-date تحصل على تحديث ملون، بألوان جلدية جديدة وتصميمات مبهرة بالألماس، تحتوي الإصدارات الجديدة من Oyster Perpetual Day-Date 36 على علامات ساعات وأحزمة متطابقة وملونة من جلد التمساح، إنه المرجان على الطراز المصنوع من الذهب الأصفر عيار ١٨ قيراطاً والفيروز على إصدار الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً واللون العنابي على الساعة من ذهب إيفروز عيار ١٨ قيراطاً، كل ذلك مغطى بقطع من الماس.

ساعة إكلوزيون دو من Chaumet

ساعة  إكلوزيون دو من شوميه Chaumet

لأناقة مميزة واطلالة فخمة في الخريف، اليكِ ساعة إكلوزيون دو من Chaumet، والتي اتخذت تقاليد الدار بإبراز الطبيعية من خلال زهرة الحوذان لرمز جديد يجسّد الجمال، وأدرجت زخارفها في طقم يمثل فنون الألوان والخطوط بصياغة دقيقة للذهب والسيراميك على المينا الذي تتفتح أزهاره وتترامى على الإطار بفضل تقنية التكفيت الدمشقي، لمنحك أناقة لافتة في الخريف.

ساعة ألتيبلانو من Piaget

ساعة ألتيبلانو من المجوهرات الراقية لدار بياجيه Piaget

ساعة ألتيبلانو مصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالألماس مع ميناء يصوّر باقة ورد Piaget مزيّنة بأحجار زينة منقوشة ومرصّع بـ 37 ماسة، إلى جانب حجر تسافوريت، وتُزين الساعة بتاج ومشبك مرصعين بالألماس، فيما تعمل الساعة بحركة 430P ميكانيكية فائقة الرقة بتعبئة يدوية من مصنع بياجيه، لتتغنى الساعة بالورد بألوان الخريف، وتجسّد أسلوب الدار الفني ومهارته الحرفية بتقنية النقش والطلاء بالمينا ونحت الأحجار الزخرفية لتشكيل زخرفة زهرية وباقة نابضة من الورود التي تزدان بالماسات، وتتميّز هذه الساعة ذات الإصدار المحدود بحزام من جلد العجل باللون البرتقالي.

ساعة لودو سوكريه من Van Cleef & Arpels

ساعة لودو سوكريه من فان كليف اند اربلز

تمزج الساعات الراقية المرصّعة بالمجوهرات من Van Cleef & Arpels بين قياس الوقت والبراعة الدقيقة، وهي تعكس قطعة رمزية من الدار منذ ابتكارها لإلهام يتميز بشريطه الذهبي بمرونة شبكته مع الزخارف السداسية أو زخارف القرميد، مع سوار لودو، وهو قطعة رمزية للدار بإبداعات من الساعات الجديدة؛ حيث تتميز الساعة بصنعها من الذهب الزهري والياقوت البرتقالي والمرجان الأحمر مع عرق اللؤلؤ الأبيض والألماس، وتعمل الساعة بحركة كوارتز.

ساعة تانك سولو من Cartier

ساعة تانك سولو من كارتييه Carter

صنعت ساعة اليد النسائية هذه من Cartier بهيكل ذي تصميم مستطيل من الستانلس ستيل، وتتميز بإطار ذي تصميم ناعم مشابه، وتأتي الساعة بمينا برتقالي اللون بمؤشرات ساعة ذات أرقام رومانية سوداء اللون مع عقارب باللون الأزرق الشهير في دار كارتييه، وتُقفل بإبزيم ستيل على سوار من الجلد البرتقالي، وتعمل بآلية حركة الكوارتز لمنحك أناقة لافتة تتألقين بها في الخريف.

ساعة لا دي ساتين من Dior

ساعة لا دي ساتين من ديور Dior

لإطلالة كلاسيكية بعيدة عن جرأة اعتماد اللون البرتقالي في مجوهراتك، ننصحك بالتألق بساعة La D de Dior Satine الجديدة بسوارها الشبكي الميلاني بمنحها الصفات الناعمة اللامعة لشريط الحرير الرقيق، وهي مصممة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار من الذهب الوردي وتاج مرصع بالألماس وزجاج كريستالي من الياقوت الأزرق المقاوم للانعكاس، وتتميز بمقاومة الماء لـ 30 متراً، كما أنها تدمج روحاً خريفية عصرية بميناء مطلي باللون البرتقالي مع الألماس، وتعمل الساعة بحركة كوارتز.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم