رحلة مميزة ومغامرات مفعمة بالمرح في جزيرة ياس أبوظبي

تجربة استثنائية يمكنك أن تقضي فيها مع العائلة، أجمل عطلة أسبوعية في جزيرة ياس، يتخللها أوقات مليئة بالمرح ضمن أجواء من الأمان، حيث تقدم جزيرة ياس مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية لزوارها لعيش متعة الترفيه داخل الجزيرة، مع الأطفال.

ويمكنك أن تجد في جزيرة ياس، فنادق فخمة ذات غرفاً راقية وأجنحة، إضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق المتميزة والمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال والسبا، ومراكز اللياقة. مع إطلالة على الواجهة البحرية بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه.

التشويق والسرعة في عالم فيراري أبوظبي

عالم فيراري أبوظبي، هو عالم مميز بحد ذاته بسقفه الأحمر الذي يضم أكثر من 37 لعبة ومرفقاً ترفيهياً من ضمنها أفعوانية “فورمولا روسا”، الأفعوانية الأسرع في العالم، بالإضافة إلى تجربة لعبة “طيران الأبطال”، وهي أعلى وأسرع أفعوانية غير مقلوبة في العالم .. فتجد نفسك وسط مغامرة شيقة أشبه بالمجازفة، تعيش خلالها أجمل اللحظات.

أفعوانيات ياس ووترورلد


تضم ياس ووتروورلد أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية، من ضمنها أفعوانية “بانديت بومبر”، وهي الأفعوانية المعلقة الأطول في المنطقة، وهنا تعود الى طفولتك وتخوض تجربة مليئة بالمتعة والحماسة في منزلقة “فلج الصقر”، أطول أفعوانية مائية في الشرق الأوسط، فتستمتع بالمناظر الجميلة وتقضي أجمل الأوقات بين الأنهار المائية الهادئة والمنزلقات والأمواج الرائعة.

مرح ومتعة في عالم وارنر براذرز أبوظبي


تلك المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر والأولى من نوعها في العالم، وجة لا بد من زيارتها، هناك حيث يجتمع الزوار من جميع أنحاء العالم، لخوض تجربة مفعمة بالمتعة مع 35 من شخصيات الأبطال الخارقين والشخصيات الكرتونية المحببة لدى أفراد العائلة، ولا يمكنك أن تترك لعبة ترفيهية إلا وتجربها، ومنها منطقة بيدروك، وديناميت غالتش، وكرتون جانكشن، وغوثام سيتي، ومتروبوليس، بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول المأكولات بمجموعة المطاعم ذات التصميم المميز، والتسوق في محلاتها الخاصة بالهدايا التذكارية الحصرية، المستوحاة من عالم وارنر براذرز.

أكبر حوض مائي في العالم بحلول 2022

مشروع "سي وورلد أبوظبي"-الصورة من الموقع الرسمي لـ Seaworld Abu Dahbi"

هذا وتستعد إمارة أبوظبي لاحتضان الحوض المائي الأكبر والأوسع على مستوى العالم من خلال مشروع “سي وورلد أبوظبي Seaworld Abu Dahbi”، حيث أعلنت شركة “ميرال”، المطوّر الرائد للوجهات في أبوظبي، بالشراكة مع “سي وورلد باركس وانترتينمنت”، عن تقدم كبير في سير الأعمال الإنشائية لمشروع “سي وورلد أبوظبي”، الجيل الجديد من المدن المتخصّصة في الحياة البحرية، وأضخم وأحدث مشروع على جزيرة ياس، حيث تم إنجاز 64% من الأعمال الإنشائية في المدينة، كما سيضم المشروع “مركز ياس سي وورلد للبحوث وحماية الحياة البحرية” الحديث، والذي سيكون مركزاً عالمي المستوى للأبحاث والإنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق الحياة البحرية.

يضم “Seaworld أبوظبي” أكثر من 68 ألف كائن بحري

Seaworld Abu Dahbi

يتوقع اكتمال المشروع في عام 2022، وقد تم حتى الآن الانتهاء من تشييد الدعامة الفولاذية الأساسية، وقرب الانتهاء من أعمال الإنشاء الخارجية بالمدينة المتخصّصة في الحياة البحرية، بالإضافة إلى العمل حالياً على واجهة المشروع وتثبيت ما يزيد عن 70% من ألواح الأكريليك في المدينة.

سيحتوي “سي وورلد أبوظبي” عند اكتماله على 25 مليون لتر من المياه، خاصة أن تصميمه يمتد على مساحة إجمالية تقارب 183,000 متر مربع، ضمن خمسة طوابق داخلية، ويضم أكثر من 68,000 كائن بحري، بما في ذلك أسماك القرش وأسراب الأسماك وأسماك مانتا راي والسلاحف البحرية.

وسيركز الحوض المائي في عرضه للزائرين بصورة رئيسية على “إطلالة بلا حدود”، وهي نافذة عمودية رائعة يصل ارتفاعها إلى 20 مترًا ضمن طوابق متعددة، تكشف عن مشاهد مائية مذهلة، حيث يجسد مفهوم الحوض المائي “المحيط اللانهائي” مدى اتساع وحجم المشهد البحري المعروض للزائرين، وهو أحد العناصر المميزة في تصميم تجربة “المحيط الموحد” التي تربط بين ستة مناطق غامرة في أنحاء المدينة. وستسهم هذه الفكرة في دعم قدرة المدينة على محاكاة المواطن الطبيعية لأنواع مختلفة من الكائنات الحية، وتعايشها بانسجامٍ تامٍ كأنها في بيئتها

وسيتمكن الزوار من استكشاف هذه البيئات الطبيعية تحت الماء، من خلال تقنيات سرد القصص الغامرة، واستخدام أحدث التقنيات المتطورة، بما يزيد من عمق معرفتهم وتقديرهم لقيمة الحياة البحرية.

مركز سي وورلد ابوظبي

ويعدّ “مركز ياس سي وورلد للبحوث وحماية الحياة البحرية” امتداداً لخبرات مركز “سي وورلد” العالمي في الأبحاث والإنقاذ في الولايات المتحدة، وسيشكّل مركز معرفة متطوراً يركز على النظم البيئية للحياة البحرية التي تستوطن منطقة الخليج، على أن يتخذ موقعاً محاذياً للمدينة المتخصّصة في الحياة البحرية، وسيكون أول مركز للأبحاث البحرية والإنقاذ وإعادة تأهيل وإطلاق الحياة البحرية إلى البيئة الطبيعية في الإمارات.

وستُعرض فيه أعمال العلماء والباحثين المقيمين، بهدف إثراء معلومات الضيوف حول الحيوانات البحرية وتقديم برامج تعليمية مخصصة للمدارس المحلية والدولية والزوار.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم