Search
Close this search box.

سلاسل مميزة لإطلالة ناعمة لخريف 2021

تُفضل الكثير من الشابات اعتماد السلاسل الناعمة التي تضفي أناقة مميزة ويسهل اعتمادها في مختلف الإطلالات اليومية، لذلك تُعد السلاسل من قطع المجوهرات الأساسية التي يمكن تنسيقها مع مختلف اللوكات والإطلالات الراقية سواء في النهار أو في المساء، وعليه قدمت دور المجوهرات العالمية العديد من التصاميم الجذابة التي تناسب إطلالتك إن الكاجوال أو الرسمية، فاليكِ أجمل السلاسل الناعمة والمميزة لخريف 2021.

سلسلة Rose des Vents Medallion من “Dior” 

سلسلة Rose des Vents Medallion بالذهب الأصفر من دار ديور "Dior"

إذا كنتِ تبحثين عن سلسلة ناعمة مناسبة للإطلالات النهارية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسلسلة Rose des Vents Medallion من Dior من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مُصممة على شكل وردة ذات تصميم نجمة بثمانية رؤوس مرصعة بالماس في منتصفها والتي تتألف من وجهين، الأول تصميم الوردة والثاني من عرق اللؤلؤ.

  سلسلة Serpenti Bohéme من “Boucheron”  

سلسلة

تُعبر سلسلة Serpenti Bohéme الطويلة عن أناقة علامة “Boucheron”، وتتميز هذه السلسلة الطويلة بأنها تتعدد في طرق الارتداء، وهي مُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع قلادة بشكل كمثري مرصعة بـ15 ماسة مستديرة بوزن 0.64 قيراط. لإطلالة أنيقة ومتميزة.

سلسلة Jeux De Liens من “Chaumet” 

chaumet

قدمت ماركة “Chaumet” العديد من السلاسل الناعمة الراقية، وقد اخترنا هذا التصميم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتحتوي هذه القلادة على عرق اللؤلؤ والماس قطع بريليانت بوزن 0.06 قيراط ، لإطلالة راقية وجذابة.

سلسلة Frivole Pendant من “Van cleef & Arpels ”  

سلسلة Frivole Pendant من دار فان كليف أند آربلز "Van cleef & Arpels "

تتميز “Van cleef & Arpels” بتصاميمها العديدة الفاخرة، وقد اخترنا لكِ هذا التصميم لسلسلة Frivole Pendant المُصممة من الذهب الوردي والمُرصعة ب 43 حجراً من الماس بوزن 0.83 قيراطاً. لتسرقي بها الأنظار مع مختلف إطلالاتك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11192