ساعات فخمة باللون الأسود لخريف 2021

لطالما أضفى اللون الأسود الكثير من الفخامة والجاذبية، وهو ما يجعله الخيار الأول لدى النساء في مختلف الأزياء والمجوهرات. وكثيراً ما تحب السيدة الساعات ذات اللون الأسود وهو ما يجعلها خياراً مثالياً لمختلف الإطلالات، خاصة في الخريف والشتاء، حيث تمنح المرأة مظهراً راقياً وأنيقاً.

وقد قدمت أشهر الماركات العالمية وأهمها العديد من التصاميم الجذابة والمتميزة لموديلات ساعات باللون الأسود لخريف 2021.

ساعة باللون الأسود من Boucheron

ساعة باللون الأسود لخريف 2021 من بوشرون Boucheron

قدمت Boucheron العديد من التصاميم الراقية لساعات باللون الأسود لخريف 2021، منها هذا التصميم، لساعة serpent bohème التي صُممت من علبة دائرية من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، مرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي، مع سوار أسود رفيع، لإطلالة ناعمة وراقية.

ساعة باللون الأسود من Cartier

ساعة باللون الأسود لخريف 2021 من كارتييه Cartier


قدمت Cartier ساعة Ballon Bleu de Cartier Serti Vibrant، المُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط من الروديوم، ومرصعة بـ 210 ماسة قطع بريانت بإجمالي 3.38 قيراط، مع تاج مخدد مرصع بكابوشون من الياقوت، فيما صُممت الميناء من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءة مرصعة بـ 123 ماسة قطع بريانت نابضة بالحياة يبلغ مجموعها 3.46 قيراط.

وصُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأسود شبه اللامع، إبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم، ومرصع بـ 43 ماسة قطع بريانت بإجمالي 0.42 قيراط. لإطلالة تجمع بين العملية والأناقة.

 

ساعة باللون الأسود من Van Cleef & Arpels

ساعة باللون الأسود لخريف 2021 من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


قدمت Van Cleef & Arpels ساعة Lady Arpels Pont des Amoureux لإطلالة عصرية جذابة، وقد صُممت الساعة من علبة ذات هيكل من الذهب الأبيض بقطر 38 مم؛ ومدي من الذهب الأبيض، مُرصعاً بماس مستدير، وميناء سوداء ذات جسر منحوت بالذهب الأبيض؛ إضافة إلى تاج من الذهب الأبيض مُرصع بماس دائري، حيث جاءت الساعة مُرصعة بـ 122 حجر ألماس بوزن إجمالي 2.82 قيراط.

وصُمم حزام الساعة من جلد التمساح اللامع القابل للتبديل، مع مشبك دبوس من الذهب الأبيض قابل للتبديل مُرصع بالألماس.


ساعة باللون الأسود من Piaget

ساعة باللون الأسود لخريف 2021 من بياجيه Piaget

يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الراقٍ من Piaget، لإطلالة أكثر بساطة، مع ساعة Limelight المُصممة من الذهب الأبيض 18 قيراط، والتي جاءت مرصّعة بـ24 ماسة قطع ماركيز (قرابة 3.84 قيراط)، مع مينا أسود يحمل اسم الماركة. وصُمم سوار الساعة من الساتان الأسود مع إبزيم مرصع بـ 13 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.05 قيراط).

 

ساعة باللون الأسود من Tiffany & Co

ساعة باللون الأسود لخريف 2021 من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لإطلالة أكثر عملية بساعة باللون الأسود لخريف 2021، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لساعة Tiffany Eternity من Tiffany & Co، المُصممة من مينا سوداء مُرصعة بـ 12 قطعًا ماسيًا مختلفًا في كل علامة ساعة.

صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مُرصعة بالالماس، مع تاج مرصع بماسة مستديرة، ومينا سوداء دائرية مطلية باللكر الأسود ومرصعة بـ 12 ماسة مرصعة يدويًا، كما تأتي الساعة بسوارين، حزام شريط Grosgrain أسود وحزام أسود من جلد التمساح مع إبزيم قابل للتبديل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بألماس لامع مستدير.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم