خواتم مع غصن زيتون لإطلالة خريفية أنيقة

تحب عادةً معظم النساء اختيار الخواتم الراقية والمميزة لتزيين أصابعها وقد قدمت أشهر الماركات العالمية العديد من تصاميم الخواتم العصرية وكانت أبرزها لخريف 2021 خواتم غصن الزيتون التي تعبر عن المرأة الناعمة وتضفي الأنوثة على اطلالتها، فإليكِ موديلات خواتم غصن زيتون فخمة وجذابة من موضة خريف 2021 لتختاري الأقرب لذوقكِ وشخصيتك.

خاتم غصن زيتون من Tiffany & Co


هذا التصميم المميز من Tiffany& Co لخاتم Olive Leaf Bypass Ring مصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وهو على شكل أغصان زيتون جذابة، لإطلالة راقية لخريف 2021.

خاتم غصن زيتون من Chaumet

قدمت Chaumet الكثير من الخواتم الفاخرة و الأنيقة بإختلاف تصاميمها وأنواعها و أعجبنا من بين المجموعة خاتم L’epi De Ble De المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بماسات مستديرة مع الذهب الأصفر على شكل أغصان زيتون كثيرة إضافة إلى شكل مغطي حول الخاتم يشبه غصن الزيتون المنسدل، لتكون إطلالتكِ ناعمة.

خاتم غصن زيتون من Dior

تحب معظم النساء اعتماد الخواتم الصغيرة الراقية وقد قدمت Dior خاتم Bois De rose من مجموعة Chirstian Dior المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بالألماس على شكل أغصان الزيتون الرقيقة الملتفة حول الإصبع بشكل أنيق وجذاب.

خاتم غصن زيتون من Mikimoto

هذا الخاتم المميز الناعم من Mikimoto مصمم من غصن الزيتون ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وقد جاء على شكل أغصان الزيتون المتفرع منها أحجار اللؤلؤ الأبيض وشريط ذهبي رفيع يدعم أوراق الألماس المرصوفة وأزهار اللؤلؤ البراقة

خاتم غصن الزيتون من michael hill


وأخيراً، إليك هذا الخاتم الناعم من Michael Hill، من الذهب الوردي عيار 10 قيراط ومصمم على شكل غصن زيتون بتصميم عريض.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم