Search
Close this search box.

البساطة في الأناقة عنوان مجموعة BRUNELLO CUCINELLI الرجالية لربيع وصيف 2022

في الطريق إلى الولادة الجديدة وإعادة الانبعاث، يبدأ الرجال في إعادة اكتشاف الذوق في الأناقة واللباس، جنباً إلى جنب مع مشاعر وأحاسيس الرفاهية التي تنبع من أسلوب مصقول ومريح ومعاصر .

مع هذه الرغبة المتجددة في الأناقة، تتّخذ البساطة دوراً خاصاً. فبفضل قربها من التعبير الطبيعي للذكورة، هي قادرة على نقل رسالة الأصالة والإيجابية والعفوية. ويسعى هذا الأسلوب إلى الكمال من خلال التوازن والأهمية والرصانة.

تبدأ متعة ارتداء الملابس بشكل جيد من البدلة ، وهي رمز جوهري للأناقة ، أعيد ابتكارها بطريقة جديدة ومريحة. تضيف الملابس التي تتميز بسترات غير متطابقة طبقات من الثراء والتنوع للبدلات ، وهي قادرة على تحويل عنصر رسمي بحت إلى عنصر يومي أنيق ومتعدد الاستخدامات.

حيث تضمن السترات التوازن ، تكمل الأحجام المخففة قليلاً لسراويل الموسم الملابس ، وتجدد شرائع الأناقة الذكورية بطريقة متوازنة ومعاصرة.

تبدأ متعة حسن ارتداء الأزياء من البدلة، فهي رمز جوهري للأناقة، أعيد ابتكارها هنا بطريقة جديدة ومريحة. وتضيف الإطلالات التي تمتاز بسترات غير متطابقة طبقات من الثراء والتنوّع للبدلات، وهي قادرة على تحويل عنصر رسمي بحت إلى عنصر يومي أنيق ومتعدّد الاستخدامات.

وحيث تضمن السترات التوازن، فإن الأحجام المخففة قليلاً لسراويل الموسم تكمّل المظهر، وتجدّد قوانين الأناقة الذكورية بطريقة متوازنة ومعاصرة.

اللون

تشمل لوحة الألوان مجموعة واسعة من درجات الألوان المحايدة، بدءاً من درجات اللون البيج الفاتحة والمتوسّطة، ووصولاً إلى اللون الرملي الفاتح ، والأبيض النقي، ودرجة اللون “باناما”، والتي تنبض بالحياة إلى جانب ظلال متجددة من اللون الرمادي الفاتح.

وإلى جانب النغمات المتدرّجة للأزرق النبيل، تتركز اللمسات اللونية على ألوان الباستيل الرقيقة والباهتة: الأصفر، والوردي، والأزرق الفاتح، والتي يبدو أنها تنبثق من خلفية رمادية لنشر النغمات المتناسقة والمكرّرة عبر المجموعة.

الأقمشة

من الأقمشة القطنية الكلاسيكية، والكتأّن الصيفي، وإلى أقمشة الصوف البكر الرائعة، يركّز اقتراح الأقمشة على مواد خفيفة الوزن وذات قيمة تبرز بفضل استخدامها للألياف الطبيعية.

أما الأنماط فخفيفة ومضبوطة بدقة وفقاً لمبادئ الأسلوب الأنيق الأصيل، وهي تظهر بشكل متوازن في قطع المجموعة من خلال فروقات لونية دقيقة وديناميكية، ما يعزّز جودة المواد والاتقان والجاذبية الفطرية لكلّ تصميم.

التريكو

يؤمّن اختيار الملابس المحبوكة الواسع التوازن في المجموعة مع الذوق غير الرسمي، ما يضفي إحساساً بالراحة البسيطة والعصرية في المظهر، مخضّبة بتفاصيل متناقضة راقية.

والمجموعة الواسعة المستخدمة من الخيوط الخفيفة والرائعة ، تعمل على إبراز الخامات بفضل مجموعة متنوّعة من القطبات، أو من خلال المهارة الحرفية الخاصة التي تعزّز مجموعات الألوان المتناغمة.

الأكسسوارات

السعي نحو الأناقة والجودة يصبحان من العناصر الأساسية في مجموعة الأكسسوارات. حيث يعمل إتقان الصناعة الحرفية على تعزيز المواد الثمينة من خلال إبراز صفاتها وجمالياتها.

هذه المجموعة القوية من الأكسسوارات تكمّل الروح المميزة للمجموعة بتشكيلة مختارة من النماذج الكلاسيكية المستوحاة من الأناقة الإنجليزية والأساليب الرياضية، كل منها غنيّ بالمواد وجودة الصنع. وتعتبر الفئات الوسيطة ذات أهمية خاصة، حيث تشكل جسراً أنيقاً ومعاصراً بين التقاليد الرسمية والعالم الحيوي.

تعرفوا على المجموعة كاملة

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11127