تمتعي بيدين ناعمتين كالحرير مع FENTY SKIN HYDRA’RESET

يجعلك منتج FENTY SKIN الجديد الرائع تتمتعين بيدين ناعمتين كالحرير عند استيقاظك فماسك اليد للعلاج المكثف HYDRA’RESET يعمل على الترطيب الفوري ومساعدة اليدين على التعافي طوال الليل. كما أنه يحتوي على زيوت الفاكهة وخلاصة النباتات القوية التي  تغذي بعمق وتمنحك نعومة فائقة ليديك لم تعهديها من قبل. كما انه يرطب ويغذي اليدين بعمق كي تشعري بالفرق بين ليلة وضحاها مع زيوت الفاكهة الملطفة وخلاصة النباتات.

أضيفي خطوة عملية إلى روتين نومك وعززي من جمالك وسحر يديك الذي ستحصلين عليه وقت النوم مع  ماسك اليد للعلاج المكثف هايدرا ريسيت الجديد من FENTY SKIN.

وقد صرحت النجمة Rihanna “يدينا هي  أكثر جزء نستخدمه ونعبر به ويعبر عنا في جسدنا،
ولذلك أردت الحصول على منتج يمنحها التغذية والعناية التي تستحقها”

لأن ريهانا تؤمن بأن كل شبر من بشرتك يجب أن تكون ناعمة ومخملية كالحرير، صممت تركيبة ماسك هايدرا ريسيت لتمنح يديك التغذية والترطيب الفائق – كل هذا وأكثر أثناء نومكِ. هذه التركيبة الغنية مشبعة بخلاصة النباتات القوية وزيوت الفاكهة لتتمتعي بيدين ناعمتين ومنتعشة وساحرة كل صباح. يغطي الماسك يديكِ بطبقة رقيقة مخملية من الترطيب الملطف للغاية ليحافظ على الرطوبة ويترك اليدين ناعمتين مع لمسة لامعة ولطيفة. الرائحة النقية المنعشة مستوحاة من الفاكهة والزهور الاستوائية – نفس الرائحة التي تعرفينها وتحبينها في كريم الجسم بوتا دروب ويبد أويل وكريم جل انستانت ريسيت اوفرنايت ريكفري. هيدرا ريسيت يحتوي على 40% جليسرين و5% بانثينول بالإضافة إلى كرز باربادوس المفضل لريهانا وغير ذلك، إنه بالتأكيد ماسك اليدين الذي تحلمين به!

طريقة الاستخدام: ضعي ماسك اليدين المريح ليلًا واتركي الأمر لتركيبته النقية النباتية الخالية من الجلوتين لتصنع الفرق.

مصنوع من

  • ●        40%  جليسرين: مرطب ناعم، يوفر الرطوبة ويحتفظ بها
  • ●        5%  بانثينول (بروفيتامين بي 5): يلطف البشرة وينعمها بعمق
  • زبد نبات المورومورو والمانجو: يرطب ويغذي وينعم بعمق
  • زيوت الحمض البستاني وبذور بطيخ كالاهاري: غنية بالأحماض الدهنية الأساسية، تقوي الجلد وتغذي البشرة بعمق
  • خلاصة كرز باربادوس (أسيرولا) وخلاصة المانجوستين: الغنية بمضادات الأكسدة، تجدد البشرة وتلطفها

التفاصيل المتعلقة للحفاظ على الأرض

  • تغليف مبسط لتقليل النفايات – لا يوجد علبة خارجية أو غلاف بلاستيكي خارجي!
  • صنع الأنبوب من كلوريد متعدد الفينيل 100% (مادة معاد تدويرها بعد الاستهلاك) وقابل لإعادة التدوير.
  • •          لإعادة التدوير، اقطعي الأنبوب وأخرجي آخر قطرات من ماسك اليدين (واستمتعي بها!) ثم قومي بغسل الأنبوب. افصلي الغطاء والأنبوب وأعيدي تدويرهما.

و سيتوفر في جميع متاجر سيفورا في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعلى الموقع الإلكتروني بتاريخ 8 أكتوبر 2021.

عن Fenty Beauty

منتجات FENTY SKIN هي منتجات نظيفة ونباتية وخالية من الجلوتين و صديقة للحيوانات 100% كما أنها غير معقدة، وتناسب جميع أنواع البشرة. بقيادة المديرة التنفيذية روبين ريهانا فنتي تعد منتجات فنتي سكين نتاج رحلة ريهانا الشخصية في عنايتها بالبشرة والتجارب العالمية وروتين الحياة اليومية. تم تصميم كل منتج متعدد الاستخدامات خصيصًا ليقدم نظاماً انسيابياً ذي قيمة اقتصادية عالية، وهويتماشي مع جميع أنواع البشرة. كما تم صنع المنتجات بمكونات عالمية، مغلفة بطرق صديقة للبيئة، كما أنها نباتية وخالية تماماً من الغلوتين. تعنى فنتي سكين وتقدر كل ما يطرحه الكومب من خيرات. فنتي سكين تقام بالشراكة مع ريهانا وLVMH.

أحدث المقالات

اخترنا لكم