Search
Close this search box.

هكذا أطل النجوم في الدورة العشرين من حفل Murex Dor

خرق حفل الموركس دور في دورته العشرين الذي أقيم مساء الجمعة 17 أيلول 2021، تحت شعار “الأمل رغم الألم” الأجواء الحزينة والصعبة في البلد ليضفي الأمل ويبث الايجابية والفرح. بحضور عدد كبير من النجمات والنجوم، سواء من لبنان أو العالم العربية.

وبالرغم من أنها ليلة يسلط فيها الضوء على أجمل الاعمال الفنية، إلى أنه مع مرّ السنين أصبح هذا النوع من الحفلات يحصد اهتمام محبي الموضة والجماهير لتقييم اطلالات النجمات والنجوم على السجادة الحمراء. وبعد أن أثنينا على أروع وأبرز إطلالات النجمات العربيات واللبنانيات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين. جاء دور اطلالات النجوم الرجال التي غالباً ما تكون متشابهة نوعاً ما في مثل هذه المناسبات.

قصي الخولي بإطلالة غربية عجيبة

ظهر النجم السوري الكبير قصي الخولي بإطلالة جريئة أدهشت الجميع. فكان الحدث على السوشيال ميديا. فقد ارتدى خولي بدلة عصرية مميزة باللونين الرمادي والأسود مع قميص أبيض اللون من Brunello Cucinelli، ولكنه ظهر بقصة غريبة ولوك غريب لم ينل اعجاب الجميع الأ أنه لوك الشخصية التي يجسدها في مسلسله الجديد “توتر عالي” فكانت الإطلالة جزءاً من خطة ترويجية للدور الجديد ولدى صعود خولي على المسرح شرح أنه أتى من موقع التصوير إلى الحفل مباشرةً.

حتى إن النجمة نادين نسيب نجيم علّقت على إطلالة قصي بالحفل مؤكدة أنها لم تعرفه وقالت: “ما عرفتو صدمني.. قلت فيني شي.. لا أرى جيداً ولكني أعرف أن اللوك للدور الجديد وهو لايق له”.

عاصي الحلاني بلوك كلاسيكي

اختار النجم عاصي الحلاني اطلالة كلاسيكية بالبدلة السوداء مع القميص الأبيض. وشدد في كلمته أن لبنان مر ولا يزال بظروف صعبة جداً والقلب ينزف حزناً عليه متمنياً أن تحمل الأيام المقبلة الخير والاستقرار لوطنه الحبيب.

معتصم النهار باطلالة ساحرة

تميز النجم السوري معتصم النهار بالحفل وكانت اطلالته جذابة وساحرة وشبابية ببدلة باللون الأسود مع قميص أبيض من Maison JE وكان لافتاً أن النهار ردّد أبياتا من قصيدة للشام  للأديب الكبير والمفكر والشاعر الراحل سعيد عقل “قرأت مجدك” مقدماً الجائزة الى دمشق التي غنتها الكبيرة فيروز في هذه القصيدة والى بيروت الثكلى.

زياد برجي بالأسود الجذاب

وكانت اطلالة الفنان زياد برجي فخمة وجذابة باللون الأسود بأكملها فاختار بدلة سوداء مع قميص أسود من Mikhail Chamoun.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11080