Search
Close this search box.

جولة حول العالم مع رحلات الكروز الأجمل والأشهر

تعد الرحلات البحرية من الأفضل والأجمل على الإطلاق اذ تخولنا زيارة العديد من البلدان والوجهات السياحية خلال أجازة واحدة من خلال أشهر رحلات “الكروز” حول العالم. كما تعتبر مريحة جداً فهي تسمح لنا بالاستقرار في غرفة المعيشة الفاخرة الخاصة بالمسافر وتفريغ الأمتعة مرة واحد فقط، وتعطينا شعور الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة في كل بلد نقوم بزيارته.

فاليكم أجمل وأشهر رحلات الكروز حول العالم.

رحلات الكروز

رحلة في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا

تبدأ هذه الرحلة البحرية المتعددة البلدان، في روما حيث يمكن قضاء اليوم في زيارة الآثار القديمة مثل الكولوسيوم والمنتدى الروماني، ثم التوقف في إحدى القرى الساحلية الإيطالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية في المناطق الأكثر روعةً وجاذبيةً في المدينة.
وفي فرنسا، سوف ترسو في مدينة «كان» الشاطئية في الريفيرا الفرنسية التي تشتهر بمهرجان الأفلام، كما أنه من الممكن اكتشاف كورسيكا وهي عبارة عن جزيرة في البحر الأبيض المتوسط تتميز بشواطئها الرملية الذهبية وأشجار النحيل والمأكولات البحرية اللذيذة.
وفي مدينة برشلونة العالمية، سيندهش المسافر من الهندسة المعمارية الفريدة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجولات المميزة في جزيرة مايوركا وبالشواطئ والمدن ذات المناظر الخلابة.

رحلة في اسكندنافيا وروسيا

يمكن الانطلاق في رحلة بحرية حول بحر البلطيق تمتد الى 12 ليلة لزيارة أفضل ما في الدول الاسكندنافية وروسيا وألمانيا، وعند المغادرة من امستردام يجمع خط سير الرحلة بين 7 أيام في الميناء و4 أيام هادئة في البحر.
وفي فارنيموند من الممكن التوجه إلى مدينة برلين القريبة والقيام بزيارة المعالم التاريخية في هلسنكي، بالإضافة إلى زيارة المباني والكنائس الكلاسيكية، كما أنه من الممكن الإستفادة الى أقصى الحدود أثناء الإقامة الليلية في سانت بطرسبرغ من خلال القيام بجولة في القصور الفخمة.

رحلات الكروز

رحلة في جنوب البحر الكاريبي

يمكن القيام برحلة في البحر الكاريبي لمدة 7 أيام تنطلق من سان خوان وبورتوريكو ويمكن الإبحار إلى أوروبا وبونير وكوراكاو، وبعد أن ترسو في باستير يمكن استكشاف العديد من المتنزهات المميزة التي تساعد على الاسترخاء على شاطئ رملي.
كذلك من الممكن قضاء يوم كامل في أوروبا من أجل السباحة في مياه البحر الكاريبي الزرقاء الياقوتية والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية بالجزيرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمأكولات الكاريبية المستوحاة من المطبخ الفرنسي في المطاعم القريبة من الشاطئ.


رحلة في الأرجنتين والبرازيل

في رحلة بحرية متعددة البلدان لمدة 9 ليالٍ يمكن زيارة وجهات سياحية مميزة في الأرجنتين والبرازيل، حيث يتوقف خط سير الرحلة في 7 موانئ مختلفة كما وأن قضاء يومين في البحر من شأنه أن يمنحك متسعًا من الوقت للاستمتاع بجميع وسائل الراحة.

كي ويست- بليز وغراند كايمان كروز

وإذا كنت ترغب في أجازة استوائية في رحلة بحرية متعددة الوجهات لمدة 7 ليالٍ إلى كي ويست وبليز وجراند كايمان، يتم ذلك من خلال الإبحار ليومين في البحر، وبالتالي الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء ومياه البحر الكاريبي الدافئة والمأكولات البحرية اللذيذة.
وعند المغادرة من فورت لودرديل، تتوقف هذه الرحلة البحرية أولًا في كي ويست حيث تتميز أجواء المدينة الساحلية الغريبة كالغطس بالشعاب المرجانية الملونة ومن الممكن تذوق فطيرة الليمون الرئيسية للحلوى.

رحلة في جنوب المحيط الهادئ

يتم الإبحار في الجزر النائية في جنوب المحيط الهادئ في رحلة بحرية لمدة 11 ليلة، وتجمع هذه الرحلة البحرية الشاملة بين 4 أيام في البحر و7 أيام في الميناء وهي ملاذ غريب مليء بالشواطئ الرملية البيضاء والمحيطات الفيروزية والغابات المورقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11069