Search
Close this search box.

مجموعة My Move من MESSIKA نابضة بالألوان لأبهى حلّة.

كعادتها كلّ سنة، تُضيف ڤاليري ميسيكا لمسات جديدة إلى مجموعة Move الأيقونية للحفاظ على تجدّدها. بعدما تفوّقت باستخدام الذهب والألماس في مجوهراتها، ها هي اليوم تختبر مادة جديدة ألا وهي الجلد. اعتدنا على رؤية الجلد في مشاغل الخياطة الراقية، وإذ به اليوم يفرض حضوره في مشاغل صياغة المجوهرات. كما عوّدتنا ڤاليري، التي تستمدّ الوحي من عالم الموضة والأزياء، نجحت في طرح أجمل الأساور النابضة بالألوان لتُزيّن المعصم بأبهى حلّة.

يُمكن تعديل هذه المجوهرات المرحة بحسب ذوق العملاء، كما يحلو تنسيقها مع أساور أخرى من مجموعة My Move بشكل يُعبّر عن شخصيّة مَن يرتديها. الخيارات لا تُعَدّ ولا تُحصى، إذ يُمكن اختيار المفاصل المصمّمة من الجلد، والتصاميم الماتيّة أو المطليّة بالورنيش، أو المرصّعة بحُبيبات الألماس، وبين الذهب أو التيتانيوم. يُمكن تصميم الأساور بأكثر من 300 طريقة، بحيث يتباين الجلد مع بريق الألماس الأبيض أو لمعة الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أو قوّة التيتانيوم أو الغرافيت أو الأنتراسيت. الملفت في هذه التصاميم أنّها تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن تنسيقها وتبديلها وتَشاركها بسهولة مطلقة، وهو إنجاز جديد ينضمّ إلى سجل ميسيكا الحافل. تمامًا مثلما يُمكنكِ استعارة كنزة حبيبكِ، يُمكنك الآن استعارة سواره من مجموعة My Move. تُضفي هذه الأساور لمسة مرِحة إلى أي إطلالة، نهارية كانت أم مسائية.

تعرّفي إلى طيف واسع من الألوان والاشكال مع مجموعة My Move التي تقلب المقاييس في عالم المجوهرات!

ORANGE PEPSY

تنبض أساور My Move بطاقة حيويّة، بتصميم سادة أو مرصّع بالألماس، مع سوار من الجلد باللون الأحمر الكرزي أو البرتقالي. يُمكن تبديل أحزمة الجلد للتألّق بمجوهرات مرحة ومتعدّدة المزايا، بسهولة مطلقة!

All About NUDES

تتوفّر أساور My Move بألوان تناسب كل إطلالة ومزاج. تليق أساور All About Nudes بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتكمّل هذه التصاميم الجلدية الفاخرة بألوانها الراقية كل إطلالة يومية، باللون البيج أو الرمادي أو البني.

GREEN LIGHTS

تُضفي باليت الأصفر والأخضر الزمرّدي والأبيض لمسة مشرقة وبعيدة عن التكلّف إلى أي إطلالة، وتلفت النظر ببريقها المبهر. نسّقي بينها كما يحلو لكِ!

BLUE SKY

تتألّق الألوان الغنيّة مثل الأزرق الفاتح والأزرق النيلي والأزرق المائل إلى الأخضر بذوق رفيع يزيد هذا التصميم البسيط بهاءً. تُكمّل هذه الأساور الإطلالة اليومية، بألوان كلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن أو ألوان رائجة موسميًا. كما تحتفي أساور My Move بالألماسة كرمزٍ من رموز الحرية.

PINK PARADISE

تُضفي لمسات من اللونين التوتي والوردي إلى هذه المجوهرات الخلّابة طابعًا كاجوال وبعيدًا عن التكلّف. بفضل تصميمها المرهف والنابض بالأنوثة، ستصبح الأكسسوار المفضّل لديك للتألّق بأي إطلالة. استمتعي بفرصة تنسيق إطلالتك بمئة طريقة وطريقة مع أساور My Move بشريطها الجلدي والحلى المصمّمة من الذهب أو التيتانيوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

11055