السلام والحرية والراحة مجتمعةً في مجموعة Kristina Fidelskaya لربيع وصيف 2022

تقول كريستينا فيديلسكايا : “لقد قربتني هذه المجموعة من المرأة التي أصمم من أجلها، من حياتها واحتياجاتها ، فقدّمت لها مظهرًا كاملاً وقطع مميزة لأي مناسبة. مزاج هذا الصيف مريح وخفيف ونقي حيث أتت القطع مشرقة وحيوية و مرحة وعملية.  تعكس المجموعة الإيجابية التي أعيش بها”.

تحمل مجموعة كريستينا فيديلسكايا لربيع وصيف 2022 اسم “السلام” تفانيًا لماضٍ منسي ومستقبل غير متوقع  وتفانيًا للعيش في الحاضر . تسيطر المشاعر الإيجابية والأسلوب الأنيق على كلّ قطعة حيث تبدو امرأة الدار راقية ولكن في الوقت نفسه عاشقة للمرح والأنوثة.

تعتبر إطلالات مجموعة ربيع وصيف  2022 قصيدة للحماس لتبني رحلات اكتشاف الذات، وبهجة الحرية في السبعينيات التي من شأنها أن تغير المجتمع وتجعله مرحاً كما عرفناه آنذاك. لفتتنا الراحة المطلقة في المجموعة التي أتت على شكل أطقم من الجلد المبطن المستوحى من الريترو وفساتين طويلة من التول وكتف مكشوف. لوحة ألوان المجموعة مستمدة من عناصر الطبيعة ، بدرجات ترابية من بني التربة إلى بيج القمح، الرمادي الحجري ، الأزرق والأبيض.

تتكون مجموعة هذا الموسم من مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات المعاصرة المعاد تصميمها ، وتتألف من توقيع العلامة التجارية المصنوع من الجلد المصنوع بشكل متقن . لفتتنا إضافة مفاجئة للكلب المصنوع يدويًا من جلد النابا مع أحزمة مطابقة لإكسسوار أنيق متناسق هذا الموسم، متوفر بثلاثة ألوان من البني الداكن والكراميل والأبيض  باسم Veni  و Vidi  و Vici .

شاهدي أبرز إطلالات المجموعة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم