Search
Close this search box.

منصّات الثمانينيات النابضة بالحياة تعود بقوّة لدى Chanel في مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٢

أخذت منصّة Chanel لربيع وصيف 2022 عقول الجميع، من حضرها وكان موجوداً في Le Grand Palais المعتاد ومن تواجد أمام الشاشة ليتابع عرضاً أيقونياً تضيفه الدار إلى رصيدها من هذه الإبداعات على مدار السنين.

كانت Virginie Viard يد Karl Lagerfeld اليمنى، فلم نتوقّع منها أقلّ من هذا الإبداع، خصوصاً وأنها في كلّ مرة تختار طريقة مثالية ومميّزة لإحياء ذكرى Chanel و Karl Lagerfeld في آنٍ معاً، وفي هذه المجموعة؟ أحيت الثمانينيات المرحة والـJoie De Vivre على طريقة كارل لاغيرفيلد.

تذكرت المصممة فيرجيني فيارد عروض شانيل قائلةص: “كنت أحب الأصوات العالية والمرح الذي نراه في العروض في الثمانينيات وأردت استعادة تلك المشاعر”. لذلك، حاولت فيارد هذا الموسم توجيه تلك الطاقة والفرح في مجموعة أشارت إلى تلك الحقبة من خلال كلّ التفاصيل: الملابس ، والمسرح ، والإكسسوارات وغيرها.

افتتح العرض أيضًا على طريقة كارل لاغرفيلد – الذي صدم العالم عندما وضع ملابس داخلية تحمل علامة شانيل كملابس خارجية على منصّة عرض ربيع 1993 – وهكذا فعلت Virginie Viard إذ أطلّت العارضات بـSwimsuits باللونين الأبيض والأسود في أوّل العرض ومشين بطريقة مرحة ومليئة بالحياة. أتت السراويل القصيرة وملابس السباحة وحمالات الصدر الرياضية كلّها باللونين الأبيض والأسود وتزيّنت بالسلاسل تارةً وبالشيفون تارةً أخرى وبالقماش البرّاق وغيرها.

من تفاصيل المجموعة التي أعجبتنا هي قارورة Numero 5 الأيقونية لدى Chanel التي أتت على منصّة العرض على شكل حقائب أعيد إحياؤها من التسعينيات.

استحوذت على انتباه الجميع نقشة الفراشات التي كست الفساتين والتي تماشت تماماً مع أسلوب المجموعة، فكانت العارضات مثل الفراشات تماماً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

10974