مجوهرات فاخرة باللون الزهري لشهر Pink October

تملك كلّ من بيننا طريقتها الخاصّة في الوقوف إلى جانب محاربات مرض سرطان الثدي أو التوعية عنه، أمّا الطريقة التي تعتمدها جميع السيدات أينما تواجدن في العالم خلال شهر Pink October هي اعتماد اللون الزهري كلونٍ أساسي في الإطلالات اليومية وفي الاكسسوارات وفي المجوهرات.

إن كنتِ تبحثين عن المجوهرات المثالية باللون الزهري التي ستجعلك تبدين مميّزة وأنثوية للغاية من دون مبالغة ولا ملل، فاخترنا لكِ مجوهلاات فاخرة ستلفت النظر إلى لإطلالتكِ حتماً.

Vintage Al Hambra Pendant – Van Cleef & Arpels

تتميز إبداعات Vintage Alhambra من دار فان كليف أند آربلز بأناقتها الفريدة والخالدة. مستوحاة من أوراق البرسيم ، أيقونات الحظ هذه مزينة بإطار من الخرز الذهبي.

Vintage Alhambra Pendant – Van Cleef & Arpels

Piaget Sunlight Pendant – Piaget

هل تبحثين عن تصميمٍ جديد ومميّز؟ ستميّزكِ قلادة Piaget Sunlight من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بـ 49 ماسة قطع بريانت و 110 ياقوت وردي.

Piaget Sunlight Pendant – Piaget

Plume De Paon Ear Clips – Boucheron

تقدّم لكِ دار Boucheron العريقة أقراطاً ستجعل الجميع ينظر إليكِ. إن كنتِ تريدين أن تتألقي بمجوهرات باللون الوردي بأسلوبٍ مثالي سيلفت الأنظار إليكِ. تشارك الأحجار الوردية في رقصة ساطعة تبث الحياة في الماس Plumes de Paon. تشكل أصالة هذه القطعة من مورغانيتي الوردية قصيدة حسية تهمس في أذنيك.

Plume De Paon Ear Clips – Boucheron

Happy Hearts Naked – Chopard

اخترنا هذه القلادة لعاشقات المرح والرقيّ في آنٍ معاً، من ضمن مجموعة Happy Hearts الأيقونية لدى Chopard والتي تجمع بين أصالة الدار العريقة وحرفيتها في صقل المجوهرات.

happy Hearts Naked – Chopard x Naked Heart Foundation

Pink and White Diamon Bird Of Paradise Ring – David Morris

يتألف هذا الخاتم من ماسات بقطع الماركيز 6.41 قيراط و 2.03 قيراط مرصعة بحلقة عصفور الجنة بين الأصابع ، بتلات ألماس زهرية زاهية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. إن كنتِ تريدين التألّق، فهذه القطهة المميّزة ستضيف أناقةً إلى إطلالاتكِ.

Pink and White Diamon Bird Of Paradise Ring – David Morris

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم