مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2022 تحيي شخصية Batman من الأربعينيات

لم يختر Bruno Sialelli الخوف أبداً ي مجموعة Lanvin لربيع وصيف 2022، فقد كّد المدير الإبداعي أنّ التصاميم الأنثوية والتفاصيل البارزة هي المفتاح لكلّ مجموعة راقية ومميّزة.

يقول Sialleli: “بعد الوباء ، نحتاج جميعًا إلى البطل الذي ينقذنا، وأنا أدخلت هذا البطل في التصاميم، فارتداء بطلك المفضّل سيكون خطوة مميّزة وغير تقليدية”.

ولكن لماذا وقع العالم في عشق هذه المجموعة؟ لأنها ببساطة جريئة ومبهجة وحرة وقوية!

استكشف المصمم في مجموعته مطبوعات أقحوان Pop-Arty ، والتلوين الكثيف ، والزخارف من شخصية Batman من العام 1940، الفيلم الذي استوحى منه Bruno Sialelli قسماً من المجموعة ليخلق بطلاً خارقاً لكلّ منّا. برزت في التصاميم الأكتاف العريضة المستوحاة من Batman والتقسيمات المثالية عند الصدر وغيرها من التفاصيل المثيرة من جهة والأنيقة من جهةٍ أخرى.

لفتنا الصراع القائم في المجموعة، ما بين فساتين الـGazar المعدنية واللامعة للغاية والتنورة المزينة بالخرز والتصاميم الأنثوية التي برزت بقوّة. تحدث سياليلي عن رؤيته للمجموعة ، وأشار إلى الطريقة التي تمزج بها عوالم الرسوم المتحركة الأنماط والثقافات بحرية.

شاهدي أبرز الإطلالات التي ستلفتكِ من المجموعة حتماً.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم