الغرابة والمرح يسيطران على مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022

لا يفوّت Demna Gvasalia المدير الإبداعي لدار Balenciaga الفرصة لإبراز إبداعاته وتسلية الحاضرين، وهذا ما فعله خلال عودة الدار إلى منصّات العروض في مجموعة ربيع وصيف 2022.

سيطرت على العرض أجواء مسليّة ومرحة حيث ساد الضحك أثناء مرور العارضات، فتمركز المدعوون داخل مسرح Théâtre du Châtelet وبدأ العرض ببث مباشر على شاشة كبيرة للوافدين على السجادة الحمراء وهم يسيرون في خيمة بالخارج. ولكن سرعان ما اتضح الموضوع للجميع: عارضات Balenciaga اتّخذن صفة النجمات والنجمات تحوّلن إلى عارضات أزياء.

أتت التصاميم من تلك الأيقونية لدى الدار، وتميّزت بروحها الغريبة التي لا يتقنها إلّا المدير الإبداعي Demna Gvasalia. لفتتنا الفساتين الضخمة الكاملة باللون الأسود، بدلات الـJumpsuit الضيقة للغاية، البنطلون الرياضي، الترتر الأسود، كلّها تفاصيل جعلت العرض أكثر شراسة وكأنه يضرخ برموز الدار.

شاهدي الإطلالات البارزة من المجموعة واستمتعي في لحظات قوية وجريئة.

The regular fashion show audience was seated inside the Théâtre du Châtelet

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم