الجرأة والجاذبية هي روح مجموعة Loewe لموسم ربيع وصيف 2022

بعد فترة الإغلاق الطويلة والعزل المنزلي، أطلت مجموعة أزياء Loewe   لربيع وصيف 2022، في أسبوع الموضة في باريس بتألق غبر مسبوق، حيث كانت القطع مفعمة بالإبداعات والابتكارات الفنية مع اللمسات العصرية الفريدة من نوعها، والتي من شأنها أن تنال إعجاب الأذواق المختلفة.

حيث جاءت مجموعة ربيع وصيف 2022، التي تحمل توقيع المخرج الإبداعي للدار جوناثان أندرسون، مختلفة بعض الشيء عن مجموعات العلامة السابقة، حيث استمد أندرسون وحي إلهامه من رؤيته العصرية للعوالم الفريدة والاستثنائية لرسام عصر النهضة الشهير بونتورمو، فنتجت تبعاً لذلك مجموعة تصاميم مبتكرة، ابتداءً من الألوان والقصات وغيرها من التفاصيل الخلابة، ستشعرين عند رؤيتك التصاميم وكأنك في معرض فنون تشاهدين لوحات فنية مفعمة بالحيوية والابتكار.

علق جوناثان أندرسون على هذه المجموعة قائلاً: أعتقد أنها لحظة تجربة، إذا كنت ستقوم بإعادة الضبط بعد هذه الفترة، فأنت بحاجة إلى السماح للحظة من أجل التفكير والخروج بإبداعات جديد، لهذا يجب أن نبدأ من جديد

تضمنت المجموعة قصات عمودية امتازت بالكسرات والثنيات التي أضفت على القطع طابعاً عصرياً حالماً، وأكثر ما جذب أنظارنا الألوان المعدنية التي زينت المعاطف والفساتين كالذهبي والفضي، حيث أخذت هذه القصات المبتكرة المجموعة إلى أبعاد جديدة. كانت التصاميم بسيطة للغاية وطغى عليها الطابع العملي، حيث تم التركيز على وجود مساحات داخلية في القصة الهندسية دون تحديد منطقة الخصر أو الأرداف، لتناسب كافة أشكال الجسم.

ما خطف أنظار الجميع الفساتين السوداء الطويلة التي ظهرت في أول المجموعة، إذ امتازت بتصاميمها الهندسية غير المنتظمة، ما منح العارضات إطلالة عصرية ملفتة وغريبة، وتكررت الموديلات ذاتها لكن بألوان زاهية ونقوش ساحرة، وبرزت الفساتين الطويلة التي امتازت بتصاميمها غير التقليدية، كما رأيناها في قوالب الراتنج بقصات مبتكرة وعصرية، أما بالنسبة للمعاطف المجنحة فقد استوحت إلهامها من شخصيات المانغا الشهيرة.

رأينا تنوع جذاب في المجموعة، حيث برزت تصاميم الدنيم بقصات هندسية جذابة، ولمزيد من الحركة تم إضافة الترتر والكشكش للتصاميم.

والذي ميز المجموعة أكثر التفاصيل الفريدة مثل الأسلاك المعدنية ذات الأبعاد الثلاثية والبلوز والفساتين المزينة بالكسرات والسراويل القصيرة المزدانة بالثقوب والشقوق.

كما اجتاحت البلوز القصيرة ذات القصات غير المنتظمة على الإطلالات، وقد تم تنسيقها مع بنطلون اليوغا الرياضي، وظهرت الملابس الرياضية كثيراً في المجموعة، وكانت فضفاضة وعصرية، لتضمن لك راحة لا مثيل لها، شهدنا أيضاً الجاكيت الجينز الفريدة التي تم تنسيقها مع تنورة مميزة بتموجات غير منتظمة، في حال كنت تبحثين عن التميز، فالفساتين والجاكيتات الجينز هي خيارك الأمثل، حيث تم إعادة استخدام المعاطف العملية بتصاميم استثنائية جذابة.

تضمنت المجموعة أيضاً معاطف واقية من المطر، وسيطر الدنيم الملتف على تصاميم البلوز والبنطلونات الكبيرة والسترات والتنانير، كما رأينا فساتين الترتر الطويلة المزينة بالكشكش التي تعد مثالية للسهرات، والتنانير القصيرة المزينة بالترتر التي تم تنسيقها مع البلوز ذات الأكمام الطويلة.

بالنسبة للأحذية والصنادل فقد جاءت بكعوب مستوحاة من قوالب الصابون والشموع البيضاء، لتجسيد معنى النعومة، كما تضمنت الإطلالات حذاء Flow runner بنسخته الصديقة للبيئة، حيث يأتي مكشوف عند الأصابع ومصنوع من البلاستيك، أما الأحذية المصنوعة من الفرو الناعم فقد تم تصميمها بقصات مريحة لتحيط بالكاحل وتمده بالدفئ، ظهرت أيضاً الأحذية الرياضية الجذابة في كثير من الإطلالات.

لن ننسى التحدث عن الحقائب، رأينا حقائب التي تشبه الدلو، وذات المسكات القصيرة، وخطفت الأنظار حقيبة Godya بتصميمها الطويل الملتف، بالإضافة إلى حقيبة Flamenco المصنوعة من الفرو الناعم، وشهدنا حقيبة LOEWE Luna المبتكرة من قماش الجاكار والجلد الناعم والتي امتازت بتصميمها المنحني، تمكنت حقيبة Hammock المصممة من جلد العجل أن تضفي أبعاداً جديدة على تصاميم العلامة الكلاسيكية بإضافتها للمجموعة، ولإطلالة متقنة ومتكاملة أضاف المخرج الإبداعي للدار أندرسون الأساور الملونة المصنوعة من الفضة الإسترليني على معاصم العارضات.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم